السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون”

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 12:01 ص

تحدث النجم كريم عبد العزيز، عن فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون”، الذي يجري تحضيراته حاليًا.

وكشف كريم عن تفاصيل الفيلم، خلال لقائه في برنامج”سهرانين” مع أمير كرارة، إنه يواصل تحضيراته لفيلمه “البعض لا يذهب للمأذون”، والذي تدور أحداثه حول  حكايات الطلاق والزواج التي تشهدها الأسر المصرية”.

وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج وائل عبدالله، والمقرر بدء تصويره خلال شهر  سبتمبر الجاري.

ومن جانب آخر، كشف النجم كريم عبد العزيز، عن سبب عدم ظهوره في اللقاءات التليفزيونية، في الفترة الأخيرة، حيث كان آخر لقاء تليفزيوني ظهر فيه منذ خمس سنوات.

كريم عبد العزيز: “لا أحب الظهور في اللقاءات التليفزيونية.. ومروان حامد أقنعني بالسوشيال ميديا”

وقال عبد العزيز خلال لقاءه، مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، المعروض على قناة “ON E”، إنه ليس من نوعية الأشخاص الذين يظهرون على الشاشة ليكشفوا عن نوع أكلهم وشربهم، ولكن أدرك مؤخرًا أنني  على خطأ كبير، لان لابد من ظهوره كل فترة ليراني الجمهور”.

“متتكسفش من الكاميرا”.. نصائح كريم عبد العزيز لابنه عن التمثيل

 

كما أكد عبد العزيز، على أن علاقته بالسوشيال ميديا محدودة، والذي أقنعه بعمل حسابات عليها، كان المخرج مروان حامد صديقه”.

ويعرض حالياً لكريم عبد العزيز، الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، الذي يجسد فيه شخصية الدكتور يحيى، وحقق إيرادات عالية في السينما منذ عرضه، في يوليو الماضي، حيث وصلت لـ95 مليون جنيه.

الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

 

ويُعد الفيل الازرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة. ونال الفيلم 8.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه، وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

 

“أحمد عبد الحي”.. كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد “1919” (فيديو)

 

 

تابع مواقعنا