السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفرد “القاهرة 24”.. “سينرجي” تشارك فى إنتاج “نصيبي وقسمتك”

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 08:31 م

أعلن شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي في بيان لها دخولها في إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، مع المنتج أحمد عبد العاطي مالك شركة “ارت ميكرز، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

وكان “القاهرة 24 ” انفرد فى 13 يوليو الماضي، بتفاصيل دخول شركة سينرجي شريكة في إنتاج الجزء الثالث من المسلسل، ليأتي إعلان سنيرجي لهذا الأمر بشكل مباشر مع بدء عرض أولى حلقات المسلسل والتي تحمل اسم “اتفضلوا فى الصالون”.

 “سينرجي” تدخل شريك في إنتاج الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

وتبدأ قناة “On E” الفضائية اليوم السبت الموافق في تمام الساعهً الثامنة عرض أول قصص الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والتي تحمل عنوان “اتفضلوا في الصالون” للفنانه هنا شيحة وفراس سعيد، وأحمد جمال سعيد ونانسي صلاح ووفاء سالم وإخراج مصطفي فكري ومدير التصوير كريم رضا، إنتاج “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي وتشارك شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

حكاية  “اتفضلوا فى الصالون”  تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة هنا شيحا ، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

الجزء الثالث  يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

 

تابع مواقعنا