الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ضابط شرطة وطيار أمام والدتهما في حادث سير بالطريق الإقليمي شبرا – بنها

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 10:08 ص

لقي النقيب مهندس أحمد شكرى الجمل، وشقيقه الملازم أول طيار محمد شكرى الجمل، مصرعهما إثر حادث سير أليم، أودت بحياة الإثنين.

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 4 آخرين في حادث سير على الطريق الدولي الجديد

وكان الشقيقان على الطريق الإقليمى شبرا / بنها الحر في اتجاة بنها، وسمعا صوتًا للسيارة ظنا أنه يتطلب تغيير الكاوتش، وبالفعل نزل الإثنين لاسكشاف الوضع، لتأتي سيارة مسرعة لتصدم الإثنين ليفارقا الحياة في الحال.

وفاة الدكتورة هالة جبر استشاري الجراحة العامة في حادث 

وذكر شهود عيان أنه كانت أمهما معهما في السيارة، ولكنها نزلت حين قررا تغيير الكاوتش، ووقفت على الجهة المقابلة لهما، وهو ما أدى إلى مشاهدة الحادث بدقة ومتابعة اللحظات الأخيرة لابنيها وهما يفارقان الحياة.

وذكر آخرين أن الأم في حالة خطرة في المستشفى، خاصة وان السيارة كانت تسير على الطريق بسرعة كبيرة قبل ان تصدمهما.

تفاصيل وفاة 4 من العاملين في مشروع غرب المنيا التابع لـ “الزراعة”

وتلقى اللواء طارق عجيز مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد صبيح وكيل إدارة المرور، يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكى بالطريق الإقليمى شبرا / بنها الحر، بالانتقال تبين أن السيارة يستقلها نقيب مهندس ” أحمد شكرى الجمل” ، وملازم أول طيار “محمد شكرى الجمل”، وإصابة والدتهما فى حالة خطر، ومقيمين بنها.

ومن جهة آخري فى نفس اليوم، شهد الطريق الدولي الجديد بجنوب سيناء، وبالتحديد في مدينة “أبو إدريس”، حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في وفاة أسرة كاملة.

وأسفر الحادث عن مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة، وأصيب 4 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد خريصة مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل على الطريق الدولي عند مدخل مدينة أبو رديس.

وتم إخطار خريصة، أن الحادث أسفر عن وفاه خمسة أفراد من أسرة واحده كانوا يستقلون السيارة الملاكي من القاهرة، وإصابة أربعة عمال كانوا في صندوق السيارة النصف نقل.

تابع مواقعنا