الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاوضات بين المنتج تامر مرسي ووليد صبري للدخول في شراكة إنتاجية قريبا

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 09:17 م

كشف مصدر من داخل شركة المنتج وليد صبري، أنه تجري خلال الفترة الحالية العديد من المفاوضات بين المنتج وليد صبري والمنتج تامر مرسي، وذلك من أجل الدخول في شراكة إنتاجه سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن تم بالفعل تدخل أشخاص مقربين من المنتج وليد صبري وعرضوا عليه فكره الشراكة خلال الفترة المقبلة لتقديم بعض الأعمال السينمائية المقرر تقديمها لكن وليد لم يحسم موقفة النهائي من هذا سواء بالقبول أو الرفض.

يذكر أن أخر أعمال المنتج وليد صبري فيلم  “خيال مآتة” الذي يتم عر ضه خلال الفترة الحالية ويقوم ببطولته النجم أحمد حلمي بالاضافة الي كل من النجوم منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

كما يعرض للمنتج تامر مرسي الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار، حيث يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

هذا إلى جانب دخوله في شراكة إنتاجية مع المنتج طارق العريان في الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق” ويشارك في بطولته كلا من أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

تابع مواقعنا