الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار يعلق على عودته للملاعب بعد غياب 3 أشهر

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:56 ص

علق البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان يرمان الفرنسي على عودته للملاعب مرة أخرى بعد غياب مايقرب من 3 أشهر بسبب الإصابة.

وشارك نيمار مع منتخب البرازيل أمام كولومبيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما فجر اليوم السبت، وسجل هدفًا وصنع آخر.

وكتب نيمار عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “سعيد جدًا  للقيام بارتداء قميص منتخب البرازيل، وسعيد أكثر لأنني أقوم بما أحب مرة أخرى وهو لعب كرة القدم بغض النظر عن المكان الذي سألعب فيه”.

 

View this post on Instagram

 

Feliz demais de estar vestindo a camisa da seleção e mais ainda de voltar a fazer o que eu amo, JOGAR FUTEBOL … seja ele em qualquer lugar !!! que Deus nos abençoe e nos proteja ??⚽️??

A post shared by 3n310ta ?? ? neymarjr (@neymarjr) on Sep 6, 2019 at 3:32pm PDT

 

الصفقة تجمدت.. نيمار يقرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان

كشفت شبكة  “سكاي سبورت” البريطانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغ إدارة النادي  بقراره البقاء في صفوف الفريق هذا الصيف .

وأضافت الشبكة أن صفقة انتقال نيمار إلي برشلونة قد فشلت  بسبب الشروط التعجيزية التي طلبتها إدارة باريس مقابل الاستغناء عن اللاعب، مما ادي لإحباط برشلونة وإيقاف الصفقة، التي سبق وأعلنت سكاي أن الصفقة قد أغلقت لصالح عملاق كتالونيا.

وحسب ما ذكرته سكاي أن اللاعب سيسافر الأحد المقبل للانضمام إلي معسكر منتخب بلاده ضمن فترة التةقف الدولي، ومن بعدها سيعود إلي صفوف باريس ويلتزم بعقده مع العملاق الباريسي.

باريس سان جيرمان سبق وطلب الحصول على 170 مليون يورو تدفع على دفعة واحدة  بالإضافة إلي الحصول خدمات راكيتيتش و عثمان ديمبلي.

 

تابع مواقعنا