الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني العتال: وزير الرياضة طالبني بالصبر.. ومرتضى منصور لا يملك مستندات ضدي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:03 ص

قال هاني العتال ، نائب رئيس نادي الزمالك، إن مشكلته مع رئيس النادي الحالي بدأت في عام 2017 عندما رفع مرتضى منصور دعوى قضائية لاستبعاده من الانتخابات وخسرها ونجح في الانتخابات وكان من المفترض أن يمارس صلاحياته داخل أسوار القلعة البيضاء.

وأضاف هاني العتال ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هانى حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن رئيس نادي الزمالك لا يمتلك أي مستندات تثبت ما يدعيه أنه قام بتزوير عضويته داخل نادي الزمالك.

وتابع نائب رئيس نادي الزمالك، أن الأزمة في كون أن فترة الدورة الانتخابية تبلغ 4 سنوات داخل نادي الزمالك وتساءل كيف يتم العمل بلائحة لمدة عامين ثم يقوم بعد ذلك بعمل لائحة جديدة ولكن بشرط أن يتم تطبيقها بعد نهاية المدة القانونية للمجلس الحالي وليس خلال فترة تولى المجلس المسئولية.

هاني العتال: اعترض على تصرفات رئيس الزمالك.. والكرة للجماهير

تصريحات هاني العتال

وأشار نائب رئيس نادي الزمالك إلى أن الانتخابات التكميلية التي يجريها نادي الزمالك الحالي ستشهد نجاحات بالتزكية بعد منع رئيس الزمالك بعض المرشحين من خوض المنافسات، موضحا أن أمين الصندوق هو المنصب الوحيد الذي يحق للزمالك إجراء انتخابات به.

وكشف أنه بعد فوزه في الانتخابات على منصب نائب الرئيس حدثت جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في تلك الفترة وحضر جلستين مجلس إدارة للنادي ولم يحضرها رئيس النادي.

وأوضح أنه عقد مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 5 جلسات من أجل أن يعود لممارسة صلاحياته داخل نادي الزمالك بعد فوزه في الانتخابات بعد حصوله على 24 ألف صوت، وطالبه حينها أشرف صبحي بالتحلى بالصبر.

وتحدث نائب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عن قرار رئيس النادي بمنح تذاكر نهائي كأس مصر لأعضاء الجمعية العمومية فقط.

وقال في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد “أتمنى فوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر وأن يحصد الزمالك هذا اللقب وسط جماهيره “.

وأضاف :” أن رئيس الزمالك يستحوذ على تذاكر لقاءات الزمالك كالعادة ليقوم بتوزيعها على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي فقط وهذا أمر غير منطقي”.

وأوضح :” مع كامل احترامي للجمعية العمومية لكن من الطبيعي أن يتحسن وضعية الحضور الجماهيري بشكل مميز خصوصا بعد بطولة كأس الأمم الافريقية والتي شهدت حضور جماهيري يصل لـ 80 ألف مشجع في المباريات ” .

وأتم حديثه :” يجب ألا يتم تصنيف جمهور كرة القدم مثلما يفعل رئيس الزمالك فالجماهير والأعضاء يجب أن يكونوا في تناغم واحد تحت اسم جماهير الزمالك.

تابع مواقعنا