الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو: الشائعات تلاحقني في مصر (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:09 م

أكد وليد أزارو مهاجم الأهلي ومنتخب المغرب أن هناك شائعات تلاحقه من قبل الإعلام والصحافة في مصر.

وقال أزارو في فيديو نشره موقع “هسبورت” المغربي أن الشائعات تلاحقه في مصر حول رحيله عن الفريق أوجود أزمات يمر به، وكل مايقال من جانب الإعلام والصحافة فقط.

وأضاف أن اللعب لمنتخب المغرب يتكلب عملاً كبيرًا وهو يبذل قصارى جهده مع أسود الأطلس.

وشارك أزارو بديلاً في تعادل متتخب المغرب أمام بوركينا فاسو 1/1 في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة، ولعب في الدقيقة 74 من المباراة.

عبر وليد أزارو ، لاعب الأهلي ومهاجم منتخب المغرب، عن حزنه لعدم مشاركته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا الماضية والتي أقيمت في مصر مطلع الصيف الجاري.   وقال أزارو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المغرب وبوركينا فاسو الودية: “حزنت كثيرًا لعدممشاركتي مع منتخب المغرب في أمم إفريقيا وكنت متلهفًا لألعبها في البلد. وأضاف: “أي لاعب يحلم في مسيرته أمم إفريقيا وكأس العالم ولم أتمكن بعد من تحقيق هذه الأحلام، وسأواصل العمل لتمثيل بلدي”. وأوضح: “أعمل بجد مع الأهلي وأحاول قيادته نحو الانتصارات والقيام بدوري في إحراز الأهداف، وأنا هنا للمنافسة على مكاني والحصول هلى فرصة ويبقى الهدف الأول هو مصلحة المنتخب التي تسبق مصلة اللاعب”. واختتم: “يقع علي ضغط كبير في مصر من قبل الجمهور، ولو مر أي لاعب في مثل هذه الظروف لرحل عن الدوري المصري منذ فترة، ولكنه ركز لتطوير مستوا والعودة من جديد لمنتخب المغرب”.

صحيفة مغربية.. الأهلي يطمئن وليد أزارو بشأن مستقبله مع الفريق

كشفت تقارير صحفية مغربية عن مستقبل وليد أزارو مهاجم الأهلي مع الفريق في الفترة المقبلة.

  وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن وليد ازارو يمر بمرحلة طيبة ذهنيًا وبدنيًا ترجمها داخل معسكر منتخب المغرب وتفاعله الإيجابي مع تعليمات المدرب. وأشارت إلى أن هناك قوة رد الفعل من اللاعب وسرعة اتخاذ العديد من القرارات الخططية، كما أن إدارة الفريق تثق فيه، وتدعم استمراره مع الأهلي.   وأكدت أن اللاعب تلقى اطمئنان من قيادات بارزة داخل الأهلي هاتفيًا ببقاؤه داخل الفريق ولن يغادر في الميركاتو الحالي.  

 

تابع مواقعنا