• بحث عن
  • أحمد عز يعود بـ”العارف” من بلغاريا الثلاثاء المقبل.. ويستعد للسفر للسعودية

    اسلام دوام

    ينتهي الفنان أحمد عز، من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “العارف” غدا الاثنين ببلغاريا، يعود بعدها الثلاثاء المقبل إلى مصر، وكان من المقرر عودته اليوم ولكن بسبب ظروف التصوير تم مد التصوير لمدة يوم واحد، ليعود بعدها إلى القاهرة.

    وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن عز سوف يعود للقاهرة ويأخذ فترة من الراحة، استعدادا للسفر إلى السعودية من أجل تصوير بعض المشاهد الخاصة بالفيلم هناك، ومن المقرر أن يسافر إلى السعودية الأسبوع المقبل.

    وأضاف المصدر أنه بمجرد انتهاء عز من تصوير جميع مشاهده في بلغاريا يكون قد انتهى من تصوير 60% من مجمل مشاهده خلال أحداث الفيلم.

    يشار إلي أن فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

    كما يعرض للنجم أحمد عز خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق ″، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق