الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين عام لجنة جرد القصور الرئاسية يُعلق على ادعاءات محمد علي حول فيلا المعمورة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:18 م

كشف المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الإستئناف والمعروف إعلاميًا بـ”قاضي مفجر قضية إقتحام الحدود”، ما تردد على لسان الفنان محمد علي بخصوص إستراحة المعمورة.

وشغل محجوب منصب أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية، التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012.

وقال محجوب في منشور له على “فيس بوك”، إن استراحة المعمورة المملوكة للدولة ولمؤسسة الرئاسة، تم هدمها قبل عام 2011 ولم يتم هدمها في هذا العهد كما يدعي الكاذبون، على حد وصفه.

وتابع أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية: “هذا مارصدته مع زملائي من خلال عملي وبصفتي أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية وعضو في هذه اللجنه التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012”.

بلاغ ضد محمد علي بتهمة تحريض الجماعات الإرهابية على استهداف قيادات الجيش

يُذكر أن طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، قد تقدم ببلاغ للمستشار المحامي العام الاول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5375 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

واتهم المحامي، محمد علي الممثل الهارب، بتحريض الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعلى رأسها جماعة الاخوان الارهابية على استهداف وارتكاب اعمال ارهابية ضد قيادات الجيش المصرى.

أضاف مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه فعل ذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتناقله على الفور جميع القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب الموجه ضد مصر وعلى رأسها قناة الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين.

السفارة المصرية في إسبانيا ترد على ادعاءات فيديو محمد علي

ونص محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب ومن خلال هذا الفيديو أدلى بمعلومات تفصيلية عن أماكن الإنشاءات التى أسندت إليه مع بعض الشركات الأخرى من الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، وأماكن إقامة بعض القيادات الهامة داخل الجيش المصرى.

وأكمل مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه استغل فترة وجوده وعلمه بتلك التفاصيل، مشيرا إلى أن الهاب ومن خلال هذا الفيديو بعث معلومات تفصيلية عن أماكن القيادات العسكرية والجيش المصرى وأماكن المنشآت التى شارك فى بنائها.

إدمان محمد علي للمخدرات

وتابع محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب والذي كان قد أدخل من فترة لإحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمانه لمخدر الهيروين الذى كان يتعاطاه لفترات طويلة، ارتكب جريمة التحريض على استهداف القيادات العسكرية للجيش المصرى ومنشآته.

وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وأحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله للبلاد.

وكذلك إخطار الإنتربول الدولي لإدارج اسم المقدم ضده البلاغ على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية للتحقيق معه في الاتهامات الموجهه إليه، وإحالته إلي محاكمة جنائية عاجلة.

وفى وقت سابق كشف عمرو قورة، الخبير الإعلامي، سر بناء ثروة الفنان ورجل الأعمال محمد علي وقال إن هذا الشخص كان يقوم بالاستلاف من البنوك بضمان العقود مع القوات المسلحة.

وأشار إلى إنه يذهب لشراء فيلات وسيارات، ويصرف ثلاث أرباع الأموال على نفسه والربع الأخر على الشغل، وظل يمارس “لعبة تلبيس الطرابيش”، الذي يعلم عنها كل من عمل في مجال الإعلانات والفضائيات والتي أدت إلى الكارثة المالية في الإعلام.

تابع مواقعنا