• بحث عن
  • اتحاد جدة يعلن هروب لاعبه الإيفواري

    محمود أحمد
    أعلن اتحاد جدة السعودي هروب الإيفواري سيكو سانوجو من الفريق دون الحصول على موافقة من النادي.
     
    وأصدر الاتحاد بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يؤكد فيه لجماهير الفريق، حيث تبلقى النادي إشارًا بفسخ التعاقد مع سانوجو.
     
    وأوضح ان اللاعب قفام بتصرف فردي وغادر المملكة دن الخصول على إذن مسبق من النادي.
     
    ولم يذكر النادي السعودي سبب لفسخ التعادق مع الإيفواري سيكو سانوجو.
     
    وانتقل سانوجو إلى صفوف اتحاد جدة قادمًا من يانج بويز السويسري في يناير الماضي.

    فتحي مبروك يستقبل وفد اتحاد جدة ويهديهم درع الأهلي (صور)

     

    استقبل فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، وفد نادي اتحاد جدة السعودي، بفرع النادي بمدينة نصر وذلك، على هامش المباراة الودية التي تجمع بين فريق الناشئين بالأهلي، مواليد ٢٠٠٤، ونظيره، في اتحاد جدة، والتي تأتي ضمن تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد.

    وقام مدير قطاع الناشئين في القلعة الحمراء بتسليم درع النادي الأهلي إلى وائل عوض بشادي، رئيس بعثة اتحاد جدة ونائب مدير قطاع البراعم بالنادي السعودي.

    ورحَّب مبروك ببعثة الفريق السعودي في بلده الثاني، مصر، مؤكدًا أن زيارته للنادي الأهلي تأتي تأكيدًا للعلاقات الأخوية بين الناديين الكبيرين.

    وحرص وائل عوض بشادي على توجيه الشكر لفتحي مبروك مشيدًا بكرم ضيافة النادي الأهلي وحسن الاستقبال الذي حظيت به بعثة فريقه، كما أبدى سعادته البالغة بالتواجد في مصر.

    وقال إن العلاقة التي تجمع الأهلي واتحاد جدة هي علاقة تاريخية، متمنيًا أن يقوم الأهلي برد الزيارة في الأيام المقبلة.

     

     

    لاعب اتحاد جدة السعودي ينصح كهربا بعد الانتقال إلي أفيس البرتغالي

     

    هنأ التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب اتحاد جدة السعودي، على انتقال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وزميله السابق بالفريق السعودي انتقاله للدوري البرتغالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

    وقدم فيلانويفا النصيحة لكهربا بعدما تفاعل مع الفيديو الذي نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي على “تويتر” مراسم توقيع عقده مع ألفيس البرتغالي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، قائلا “حظ جيد أخي في هذا التحدي الجديد، الخير كله لك” وتابع صانع الألعاب التشيلي مقدمًا نصيحة لكهربا “عليك أن تتحدث البرتغالية الآن يا أخي”.

    وسبق لكهربا  اللعب مع فيلانويفا في اتحاد جدة لمدة موسمين، قدم خلالهما الثنائي أفضل مستوياتهما مع الفريق السعودي قبل أن يرحل لاعب الزمالك عن صفوفه في يناير 2018.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق