• بحث عن
  • التحقيق في وفاة شاب مصري داخل مسكنه بعد أن استنجد بالشرطة الكويتية

    توفي شاب مصري في دولة الكويت، بعد أن استنجد بالشرطة الكويتية طالبًا إسعافه، وبعد أن وصلوا إليه وجدوه متوفيًا في مسكنه.

    وهاتف المصري المتوفي البالغ من العمر 29 عامًا، الشرطة الكويتية مطالبًا بسرعة إرسال سيارة إسعاف، وعلى الفور أنتقلت الشرطة إلى محل البلاغ برفقة الطوارئ الطبية، وطرقوا الباب إلا أن المبلغ لم يستجب فدخلوا المسكن وعثروا على الشاب ممدد على الأرض متوفي.

    وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإنه تم انتداب الأدلة الجنائية وبعد معاينة الجثة أحيلت إلى الطب الشرعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الإدارة العامة للمباحث الجنائية للوقوف على ملابسات القضية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

    وفاة مصري غرقًا في “حمام سباحة” مدرسة بالكويت

    وفي وقت سابق، لقي مواطن مصري مصرعه، إثر غرقه في حمام سباحة مدرسة بالكويت،وبالتحديد في منطقة الصباحية، وتم نقل جثته إلى الطبيب الشرعي لاستبيان سبب الوفاة.

    وورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية في الكويت، يفيد بغرق مواطن مصري مقيم بالبلاد في “حمام سباحة”، فانتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، وبمجرد دخولهم إلى الموقع تم فحص الشخص، فتبين أنه فارق الحياة.

    تم انتداب الأدلة الجنائية ومعاينة الجثة، التي أحيلت إلى الطب الشرعي لكشف سبب الغرق والوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

    وبحسب مصدر أمني في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية، فإن هناك دهشة من دخول الشاب المتوفي إلى مسبح “حمام سباحة” المدرسة مساءً، موضحًا أنه تم التحقيق مع حارس المدرسة في ملابسات الواقعة لمعرفة سبب سماحه للشاب بالدخول إلى المسبح، وتم إخطار المسؤولين في وزارة التربية عن الواقعة.

    وأضافت الصحيفة، أن هناك إجراءات اتخذت بحق الحارس الذي سمح للشاب المصري بالدخول إلى مسبح المدرسة، وهذا ما يعتبر تجاوزًا، حيث تمت مخاطبة الشركة التي يتبع لها الحارس وتم إنهاء خدماته واستبعاده من الخدمة.

    ولا تزال التحقيقات جارية بخصوص الواقعة، وسيتم اتخاذ إجراءات قانونية بخصوص القضية المسجلة بهذا الشأن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق