• بحث عن
  • صدمة جديدة لريال مدريد بإصابة لوكا يوفيتش

    ياسمين حسين

    أعلن الاتحاد الصربي لكرة القدم  منذ قليل في  بيان رسمي إصابة لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني بعد مشاركته في مواجهة البرتغال التي أقيمت أمس.

    وذكر الاتحاد الصربي في بيانه أن اللاعب لن يلحق بالمشاركة في مواجهة منتخب بلاده أمام لوكسمبورج التي تقام بعد غد الثلاثاء بسبب تعرضه لإصابة بدينة .

    بيان الاتحاد الصربي، كشف  عن خضوع اللاعب لبعض الفحوصات الطيبة للوقوف على طبيعة الإصابة التي لحقت باللاعب دون الكشف عن أي تفاضيل عنها ” في مباراتنا ضد البرتغال سقط لاعبنا مصابًا وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه لن يلعب الثلاثاء المقبل أمام لوكسمبورج».

    ويستعد منتخب صربيا لخوض مواجهته أمام لوكسمبورج ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 بعد الخسارة التي تلقاها أام البرتغال برباعية مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

    إصابة يوفيتش ليست الأولي في صفوف ريال مدريد حيث بدأ الملكي مشواره بقطع في الرباط الصليبي لماركو أسينيسو قبل أن يصاب إيدين هازارد وافده الجديد ومؤخرا لحقا بهما الثنائي إيسكو وخاميس رودريجيز.

    ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة

    تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، ضربة جديدة، بعد خسارته بسباعية أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة، التي جمعتهما، فجر اليوم، السبت، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية.

    وخسر الملكي أمام أتلتيكو بنتيجة 3-7، في مباراة ببطولة كأس الأبطال الودية التحضيرية بالولايات المتحدة، ما مثل صدمة للجماهير قبل بداية الموسم الجديد.
    واستقبل عشاق الملكي ضربة جديد بإصابة الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، بعد التحامه مع يان أوبلاك، حارس مرمى الأتلتي. وقد يغيب اللاعب عن كأس أودي، الذي سيقام الأسبوع المقبل في مدينة ميونخ الألمانية>
    وينضم يوفيتش لقائمة مصابي الفريق رفقة كل من إبراهيم دياز وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ماركا” الإسبانية.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق