الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابا كودجو يساعد الفقراء في توجو (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:09 م

حرص لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي على مساعدة الفقراء والمحتاجين في بلاده توجو.   وكشفت صحيفة “البيان” الإماراتية عن تقديم كودجو المساعدات والمواد الغذائية على المحتاجين والفقراء في توجو.   وظهرت صورة اللاعب بقميص العين على لافتة تحمل مؤن ومساعدات إنسانية لاقت الإعجاب والتقدير. وكان اللاعب انتقل للعين الإماراتي بعد صراع مع الأهلي والزمالك اللذان كانا يرغبان في ضم اللاعب التوجولي، الذي كان هدافًا للكونفدرالية الإفريقية وكذلك الدوري المغربي الموسم الماضي مع نهضة بركان فريقه السابق. 

لابا كودجو يساعد الفقراء في توجو
لابا كودجو يساعد الفقراء في توجو

 

هدف قطبي الكرة المصرية ينتقل للعين الإماراتي في صفقة انتقال حر (صور)

أعلن نادي العين الإماراتي عبر موقعه الرسمي ضمه للكونغولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر الموقع الرسمي لفريق العين أن لابا كودجو وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لمدة 3 سنوات ليبقي في صفوف الفريق حتي 2025 في صفقة انتقال حر.

اللاعب الذي كان محط أنظار قطبي الكرة المصرية أشعل الصراع التنافسي على ضمه بين الأهلي والزمالك أملا في الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي.

لابا كودجو الذي أظهر تألقا كبيرا مع الفريق المغربي خلال الموسم الأخير بعدما شارك خلال 18 مواجهة أحرز خلالها 18 هدفا وصنع أخر كما أحرز هدف الفوز على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية التي توج بها الفارس الأبيض لأول مرة في تاريخه.

تابع مواقعنا