• بحث عن
  • “مليش دعوة”.. مصري ينصب على هندي بالكويت

    اتهم مواطن هندي، صديقه المصري في دولة الكويت، بالنصب والاحتيال بعد أن أخذ منه 500 دينار على أن يعفيه من دفع إيجار شهرين للمحل الذي يستأجره.

    وتوجه الهندي إلى أحد أقسام الشرطة بالكويت، وأبلغ أنه مُستأجر لأحد المحلات التجارية وهو منتظم في دفع الإيجار لشخص مصري يقوم بجمع الإيجارات من المُستأجرين، وقد حضر إليه المصري وأبلغه بأنه في ضائقة مادية وطلب منه مبلغ 500 دينار ووعده بأنه سيعفيه من دفع إيجار شهرين مقابل الخدمة التي سيؤديها له عند إقراضه المال.

    وأشار الهندي، إلى أنه عند موعد سداد الإيجارات فوجئ بالمصري يطالبه بدفع الإيجار فقال له إنه وعده بإعفائه من دفع شهرين عندما أقرضه المال، فرد عليه: “مليش دعوة.. ادفع”، وأنكر أنه أخذ منه أي مبالغ مالية، وسجلت ضد المتهم قضية نصب واحتيال أحيلت إلى المباحث.

    وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية فى دولة الكويت القبض على 4 وافدين من الجنسية المصرية، لاتهامهم بسرقة بضائع مخازن جمعية تعاونية، فتم تحرير المحاضر اللازمة لهم، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية.

    التفاصيل وكما روتها صحيفة القبس الإلكتروني الكويتية، أن رجال الأمن بقسم شرطة عبدالله المبارك بضبط 4 وافدين مصريين، منهم 2 يعملان في جمعية عبدالله المبارك التعاونية يقومان بسرقة بضائع من مخازن الجمعية مستغلين سلطة العمل بالجمعية وسهولة الوصول إلى المخازن.

    وكشفت التحقيقات الأولية، أن أحد أعضاء جمعية عبدالله المبارك التعاونية اشتبه في مركبات ليست تابعة للجمعيه تدخل إلى المخازن وتقوم بتحميل البضائع، فقام بإبلاغ رجال الأمن والذين بدورهم نصبوا كمين للمتهمين حتي تم ضبطهم.

    وقال مصدر أمني أنه تبيّن أن الوافدين العاملين بالجمعية يقومان بسرقة المواد وبيعها لوافدين آخرين من خارج الجمعية وتقاسم الأرباح معهما، ولا تزال التحقيقات جارية مع المتهمين.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق