الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي.. مثلث النجاح يجتمعون مجددًا في رمضان 2020 بدون كلبش

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 03:49 م

“مثلث النجاح”، هكذا تستطيع أن تلقب الثلاثي أمير كرارة بيتر ميمي وباهر دويدار، وذلك بعدما قدموه من سلسلة نجاحات كبيرة، بدأت بالجزء الأول من مسلسل “كلبش”، والذي وصل لتقديم ثلاثة أجزاء متتالية منه.

 

وقال المؤلف والسيناريست باهر دويدار في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن تحضيره لعمل جديد يجمعه بالنجم أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وذلك بخلاف كلبش والذي توقع البعض تقديم الجزء الرابع منه.

 

وقال دويدار بأنه يعكف حاليًا على كتابة الحلقات الأولى من من العمل الجديد الذي لم يكشف عن تفاصيله، كما أنهم لم يستقروا حتى الآن اسم بعينه للمسلسل، الذي سيكون من 30 حلقة.

 

واستكمل السيناريست الكبير بأنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، كما لم يتم تحديد أبطال العمل الذين سيشاركون كرارة البطولة حتى وقتنا هذا.

 

ووعد باهر الجمهور، بإن العمل الجديد سينال إعجابهم، وسيكون في نفس مستوى الأعمال المميزة التي قدماها سويًا من قبل.

 

يشار إلى أن مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

تابع مواقعنا