السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”شورت مموه”.. أحمد فهمي يظهر بكوب ماء على البحر: “هتقولوا عليها إيه فودكا؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 11:34 ص

علق الفنان أحمد فهمي ، على انتقادات متابعيه، بعد ظهوره على البحر في جنوب سيناء، أثناء قضاء عطلته الصيفية، بكوب يوجد به مشروب شبهه البعض بالخمر.

ونشر فهمي، صورة جديدة على شاطئ البحر، مرتدي شورت مموه ويحمل كوب ماء ليسخر من الجمهور به، فقال: “هتقولوا على المية اللي فى يدى إية بقى.. فودكا.. ولا هتقولوا مياة عادى ..بس هتشتموا عشان مش زمزم”.

أحمد فهمي على انستجرام
أحمد فهمي على انستجرام

ونشبت مشادة كلامية جديدة، أمس بين الفنان أحمد فهمي، وغضب الجمهور من فهمي، لظهوره في الصورة وهو يحمل كوب به مشروب شبهه البعض بالخمر، على البحر، مما جعل الكثير ينتقدوه على هذا الفعل، فجاءت بعض التعليقات كالأتي: “بتشرب خمرة؟”.. “بيرة ووشم اتغيرت أوي يا أحمد فهمي”.

 

"أحمد فهمي ومصطفى خاطر من بلغاريا من داخل حمام السباحة (صورة)

“بتشرب خمرة؟”.. خناقة جديدة لـ”أحمد فهمي” مع الجمهور على انستجرام

 

وقالت إحدى متابعات فهمي، والتي رد عليها: “انت بتتكلم كده ليه إحنا مش فانز والمفروض تحترم رأينا وكده؟، .. ليرد عليها: “لا رأيكو في شغلي بس”.. ثم بعد عدد من التعليقات المستفزة رد الفنان مرة أخرى وقال لمتابع: “ممكن تريح دماغك وتعمل لي أنت أن فولو”.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

ومن جانب أخر ينتظر، فهمي حفل زفافة، على النجمة هنا الزاهد، وذلك يوم 11 من سبتمبر الجاري، بفندق الفورسيزون، على أن يكون قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حتى يحضر جميع الفنانين.

يذكر أن أحمد فهمي، مشارك في فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجي” فيلمز، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، والمقرر طرحه في السينمات خلال عام 2020.

وشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي لعب بطولته بجانب عدد من النجوم مثل هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، هشام قدري، مصطفى بسيط، إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر.

أحمد فهمي يعلق على مشاجرة أحمد عز وزينة : “النجاح بيحرق وبيجيب تسلخات

وفى وقت سابق، علق الفنان أحمد فهمي، على تدوينة أحد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أخذ صف الفنان أحمد عز في معركته الأخيرة مع الفنانة زينة والتي وصلت إلى تحرير محاضر وذلك بعدما تعرض عز للضرب من قِبل شقيقة زينة في أحد فنادق منطقة مراسي بالعلمين.

وقال فهمي في تعليقه على التدوينة التي رصدت نجاحات عز خلال هذا العام: “النجاح بيحرق وبيجيب تسلخات وأحمد عز مش محتاجني ومش محتاج حد ده أحمد عز دول مجانين؟”.

تابع مواقعنا