الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”فستان أسود مُثير”.. جوهرة تخطف أنظار متابعيها على انستجرام (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 02:32 م

خطفت الراقصة الاستعراضية، أنظار جمهورها على موقع “انستجرام”، بعد نشرها عدده صور من أخر جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت جوهرة، في الصور بفستان سادة أسود حملات، وبشعر منسدل، ومكياج هادئ يبرز ملامحها البسيطة، ونالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها.

 

جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة

 

جوهرة
جوهرة

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة الاستعراضية الروسية جوهره لجلسة تصوير جديدة أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، بزي منقوش بالورود الذهبية مقتنيه بعض المجوهرات اللامعة والمميزه، بعيدًا عن ظهورها الدائم ببدلة الرقص.

ونشرت جوهره جلسة التصوير عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، علقت عليها بهذة الحكمة “الله ليس له ايدي اخرى الا يدك”.

يذكر أن جوهره تألقت في الكثير من الحفلات وزادت شهرتها في مصر وأقامت العديد من الحفلات وكانت آخر حفلة اقامتها كانت في احدي قري الساحل الشمالي حيث اشعلت الاجواء وكان لها حضور كبير

جوهرة، فتاة روسية رأت في الرقص مساحة فسيحة أمامها لتفصح عما بداخلها، تاركة خلفها شهادتين علميتين حصلت عليهما، وعلى الرغم من كونها متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، إلا أن ما أراده “وسطها” طغى على ما أراده “علمها”.

تشهد مصر في احتفالات رأس السنة، أجواءًا خاصة للغاية، يغلب عليها التراث في حين وما استُحدث من الثقافة في حين آخر، لتصبح “القاهرة ونيلها وطول ليلها” مسرحًا لكل أشكال الاحتفال بالعام الميلادي الجديد.

ولأن الحفلات هي جزء لا يتجزأ من مشاهد الاحتفال برأس السنة الجديدة، فإن هذا يُعد موسمًا رائجًا للمطربين والراقصات والفرق الفنية بشكل عام، لذلك كانت الراقصة الروسية جوهرة حاضرة بقوة في ذلك المشهد الكبير.

تابع مواقعنا