الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد ينتهي من تصوير فيلم “ديدو” مع كريم فهمي لعرضه عام 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 02:02 ص

انتهي الفنان بيومي فؤاد، من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لفيلم “ديدو” بطولة كريم فهمي، حيث من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف العام المقبل 2020.

و يجسد بيومي خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية تدعى “فنانس” وهو عالم مشهور ولديه معمل إختبارات يصنع لنفسه به عدة تجارب وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

فيلم “ديدو” من بطولة كريم فهمى، والفنان هدى المفتى، وأحمد فتحى، وحمدى المرغنى، ومحمد ثروت، ورفع الفيلم شعار “أرجوك لا تفعصنى سهوا”.

تدور قصته فى إطار لايت كوميدى، حول فكرة “عقلة الأصبع”، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف إضافة إلى ظهور كل من أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، فى أول اجتماع بينهم منذ انفصال الثلاثى قبل 3 سنوات.

وفي وقت سابق، قال بيومي فؤاد بأن تدور أحداث “ديدو” حول تحول نجوم العمل إلى أقزام بصورة مبالغ فيها ويرجع ذلك إلى فكرة “عقلة الأصبع” وذلك في إطار كوميدي.

 وأضاف “فؤاد” بأنه في “ديدو” عملاق الا وهي الشخصية الطبيعية لاي إنسان ولن يتحول إلى قزم وترجع فكرة تحول النجوم لأقزام إلى رصد ميزانية ضخمة لما تحتويه من أعمال جرافيكس كثيرة وهذا يرجع إلى الجهة الإنتاجية المشرفه.

ويعرض لبيومي فؤاد خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية فيلم”خيال مآته”بطولة النجم أحمد حلمي ومنة شلبي، خالد الصاوى، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

وكان الفيلم حقق خلال 4 أسابيع منذ طرحة بدور العرض السينمائية مجمل إيرادات بلغت نحو 33 مليون جنيه، خاصة بعدما حقق خلال الأسبوع الرابع نحو 2 مليون و208 الف جنيه.

 

 

تابع مواقعنا