السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقعات صلاح عبدالله لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 05:34 م

تفاعل الفنان صلاح عبد الله مع المباراة التي ستقام اليوم الأحد، بين فريقي الزمالك وبيراميدز، في نهائي كأس مصر.

وكتب على حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”: ” توقعاتكم للماتش؟..1-فوز الزمالك في الأصلي، 2-فوز الزمالك في الإضافي، 3-فوز الزمالك بضربات الجزاء”.

تغريدة صلاح عبد الله

وتفاعل المخرج عمرو عرفة مع صلاح ليرد عليه قائلًا: “ربنا يكرم الزمالك الليلة عشان خاطر الجيل الجديد يفرح، الكاسيازمالك“، فرد صلاح: “وجيلنا كمان يا حجيجة”.

تغريدة عمرو عرفة

يشار إلى أن صلاح يشارك بمسلسل “قيد عائلي” والذي عرض أمس السبت، الحلقة ال26 من مسلسل “قيد عائلي”، وهي أول الحلقات المتبقية من العمل، الذي عرض منه 25 حلقة قبل الموسم الرمضاني، ثم توقف العمل أثناء الموسم، ليعود مرة أخرى.

انتهت استعدادات ستاد برج العرب بالإسكندرية، لاحتضان مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والتي ستقام بينهما في الثامنة مساء اليوم الأحد.

تعرف على زي الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر (صورة)

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن زي فريقي الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر مساء اليوم الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد الاتحاد المصري أن الزمالك سيرتدي زيه الأبيض بالكامل القميص والشورت والجورب الأبيض، في الوقت الذي يرتدي فيه بيراميدز الزي الكحلي الغامق القميص والشورت والجورب الكحلي.

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لتوفير كل سبل الدعم للاعبي الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق بطولة كأس مصر اليوم عندما يواجه نظيره بيراميدز بالمباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب.

وعلم ” القاهرة 24″ أن رئيس الزمالك قرر صرف مكافآت  مالية ضخمة واستثنائية للاعبي الفريق الأبيض، في حالة الفوز باللقب،من من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز و التتويج باللقب.

ومن المقرر أن تكون هذه المكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليها في لائحة الفريق وهو ما أبلغه أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، للاعبي الفريق.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مع نظيره بيراميدز في نهائي بطوله كأس مصر.

بفرمان من ميتشو.. “السوشيال ميديا” ممنوعة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

 

تابع مواقعنا