الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد عن مباراة الزمالك وبيراميدز: “اللي عاوز الكأس النهاردة يتصل بيا زي كل سنة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 05:35 م

علق الفنان عمرو سعد على مباراة نهائي كأس مصر، المقرر أن تقُام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بستاد برج العرب مدينة الإسكندرية.

ونشر سعد صورة له مع كأس، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “اللي عاوز الكأس النهاردة يتصل بيا زي كل سنة”.

عمرو سعد عن نهائي كأس مصر
عمرو سعد عن نهائي كأس مصر

وانتهت استعدادات ستاد برج العرب بالإسكندرية، لاحتضان مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والتي ستقام بينهما في الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

وفي زقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن زي فريقي الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر مساء اليوم الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد الاتحاد المصري أن الزمالك سيرتدي زيه الأبيض بالكامل القميص والشورت والجورب الأبيض، في الوقت الذي يرتدي فيه بيراميدز الزي الكحلي الغامق القميص والشورت والجورب الكحلي.

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك ماليًا قبل مواجهة بيراميدز 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لتوفير كل سبل الدعم للاعبي الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق بطولة كأس مصر اليوم عندما يواجه نظيره بيراميدز بالمباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب.

وعلم ” القاهرة 24″ أن رئيس الزمالك قرر صرف مكافآت  مالية ضخمة واستثنائية للاعبي الفريق الأبيض، في حالة الفوز باللقب،من من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز و التتويج باللقب.

ومن المقرر أن تكون هذه المكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليها في لائحة الفريق وهو ما أبلغه أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، للاعبي الفريق.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مع نظيره بيراميدز في نهائي بطوله كأس مصر.

بفرمان من ميتشو.. “السوشيال ميديا” ممنوعة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

 

في محاولة لفرض السيطرة على لاعبي الزمالك قبل بيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس مصر، قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، منع لاعبي الفريق من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء قرار ميتشو  لزيادة التركيز لدى لاعبي الفريق الأبيض، وعدم الانشغال  بأى أشياء أخرى قد تؤثر على تركيزهم داخل الملعب، مع عدم الالتفات إلى كل ما يقال خلال الساعات الحالية.

وستمثل البداية المميزة لفريق الزمالك مع الصربي ميتشو مع الزمالك نقطة إيجابية وقوة للفريق الأبيض، حيث نجح المدرب بعد توليه المهمة في تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية دون تلقي شباك فريقه أي هدف.

استاد برج العرب
تابع مواقعنا