الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك ماليًا قبل مواجهة بيراميدز في نهائي الكأس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:07 م

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لتوفير كل سبل الدعم للاعبي الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق بطولة كأس مصر اليوم عندما يواجه نظيره بيراميدز بالمباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب.

وعلم ” القاهرة 24″ أن رئيس الزمالك قرر صرف مكافآت مالية ضخمة واستثنائية للاعبي الفريق الأبيض، في حالة الفوز باللقب،من من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز و التتويج باللقب.

ومن المقرر أن تكون هذه المكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليها في لائحة الفريق وهو ما أبلغه أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، للاعبي الفريق.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مع نظيره بيراميدز في نهائي بطوله كأس مصر.

بفرمان من ميتشو.. “السوشيال ميديا” ممنوعة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

 

في محاولة لفرض السيطرة على لاعبي الزمالك قبل بيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس مصر، قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، منع لاعبي الفريق من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء قرار ميتشو  لزيادة التركيز لدى لاعبي الفريق الأبيض، وعدم الانشغال  بأى أشياء أخرى قد تؤثر على تركيزهم داخل الملعب، مع عدم الالتفات إلى كل ما يقال خلال الساعات الحالية.

وستمثل البداية المميزة لفريق الزمالك مع الصربي ميتشو مع الزمالك نقطة إيجابية وقوة للفريق الأبيض، حيث نجح المدرب بعد توليه المهمة في تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية دون تلقي شباك فريقه أي هدف.

كيف يهاجم “زمالك ميتشو” أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر؟

يبدو أن الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، يجهز مفاجأة قوية لمنافسه بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر بنسبة كبيرة، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساءً على استاد برج العرب.

وعلم “ القاهرة24” أن  المدرب الصربي  يجهز خطة لعب هجومية لمواجهة بيراميدز حيث يعتمد على أكثر من مفتاح للعب والهجوم بأكثر من طريقة لهز شباك المنافس.

ويفاضل ميتشو بين شيكابالا وأوباما للدفع بأحدهم أساسيا في مركز الجناح الأيمن، في مباراه الفريق اليوم أمام نظيره بيراميدز، أملا في حصد اللقب السابع والعشرين للبطولة.

كما من المنتظر أن يعتمد ميتشو على الأطراف حيث انطلاقات عبد الله جمعة في الجهة اليسرى، وحمدي النقاز في اليمين، بالإضافة إلى الاختراق من العمق.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الزمالك  بنهائي الكأس كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم،و شيكابالا أو أوباما.

خط الهجوم :مصطفى محمد

“محدش خسران”.. تعرف على جوائز نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز

 

تتجه فى الثامنة مساء اليوم الأحد، صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية، أنظار جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر بنسخته رقم 86، وسط حضور 20 ألف متفرج، وفي مباراة يصعب التكهن بطرف لحسمها لقوتهما وتعدد الأسلحة الفنية بهما.

ويبدو أن الفريقان سيكون لهما حظا كبيرًا من الفوائد و الجوائز في المباراة سواء الفائز باللقب أو الخاسر، حيث استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على تسليم مبلغ مليون و٥٠٠ الف جنيه للفائز بلقب كأس مصر لموسم ٢٠١٨ /٢٠١٩  بالإضافة إلي رصد مبلغ مليون جنيه لصالح المركز الثاني على أن يتم تسليم المكافآت في شيك عقب مراسم التتويج باللقب.

مندوب الرئيس ووزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية أبرز الحضور في نهائي الكأس

يحضر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مباراة الزمالك علي رأسهم عمرو الجنايني من أجل تسليم كأس مصر للفريق البطل في حضور مندوب الرئاسة ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وقائد المنطقة الشمالية.

شوبير يعلن غياب لاعب بيراميدز عن لقاء الزمالك في نهائي الكأس

أعلن الإعلامي أحمد شوبير غياب أحد لاعبي بيراميدز عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن هناك أحد اللاعبين المؤثرين في بيراميدز لن يبدأ مباراة الزمالك بسبب الإصابة وسيكون على مقاعد البدلاء.

تابع مواقعنا