الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تظهر مع ظافر العابدين.. والجمهور: “عروس بيروت أحلى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 06:49 م

نشرت النجمة نيللي كريم، صورة برفقة صديقها الفنان ظافر العابدين، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهر في الصور كلا من نيللي وظافر، أثناء تجمعهم بأحد الأماكن العامة، وعلقت عليها قائلة: “هرب من “عروس بيروت” ورجع “لتحت السيطرة”.

وعلق الكثير من الجمهور على الصورة، الذين قارنوها بالفنانة كارمن بصيبص التي تجسد شخصية “ثريا” في مسلسله الجديد “عروس بيروت”.

نيللي كريم وظافر العابدين
نيللي كريم وظافر العابدين
وتشارك كلا منهما، قبل ذلك في مسلسل “تحت السيطرة هو مسلسل درامي مصري من إنتاج العدل جروب عام 2015م. ويعد ثاني عمل تلفزيوني للمخرج تامر محسن بعد مسلسل بدون ذكر أسماء، وأول تعاون له مع النجمة نيللي كريم، وأول ظهور لعدة وجوه جديدة على رأسهم الممثلة الشابة جميلة عوض. ويعرض حاليًا للنجم ظافر العابدين، مسلسل “عروس بيروت”، تدور قصته بين شاب يدعى فارس “ظافر عابدين” الذي وقع في حب فتاة قابلها بالصدفة وهي تغني في ملهى ليلي تدعى ثريا “كارمن بصيبص” التقرب منها، وتحاول ثريا التهرب منه وتحكي لشقيقتها عن أفعاله، ويتحدث فارس مع صديقة ثريا كي توفق بينهما، وتذهب ثريا لبيت فارس بعد أن وقعت في حبه، ولكن العائلة تستقبل ثريا بشكل سئ حيث سيتواجد في هذا اليوم صديقة العائلة التي لديها أبنة تحب فارس، وتقرر ثريا الابتعاد عن فارس.

 

وتجمع الصدفة بين ثريا وأحد أشقاء فارس الذي يعاني مرض الربو وقد أنقذته ثريا من قبل، ووقع في حبها من النظرة الأولى ليتفاجئ بها برفقة شقيقه الأكبر فارس، ويظل فارس يحاول التقرب من ثريا وإقناعها بالزواج منه حتى توافق وتعيش معهم في القصر.

وتبدأ والدة فارس بمضايقتها ولكنها تتحمل وتعاملها كوالدتها، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف ثريا أن فارس كان على علاقة بفتاة من قبل وله من تلك الفتاة ولد في السابعة من عمره ووالدته تعاني السرطان، وتتركه ثريا وبعد فترة طويلة من الإلحاح تعود ثريا له مرة أخرى ويرزقهما الله بطفلة.

اللبنانية كارمن بصيبص: سعيدة بردود الأفعال على “عروس بيروت”

يضم مسلسل عروس بيروت العديد من الممثلين أبرزهم وبطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وغنى التتر “كرمالك أنت” محمد عساف وطرحه الأحد عبر تطبيق أنغامي.

تابع مواقعنا