الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وايت نايتس” يحطم مدرجات برج العرب بعد الفوز بالكأس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 11:07 م

حطم مشجعو نادي الزمالك وايت نايتس مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي احتضن المباراة النهائية لكأس مصر بين الزماك وبيراميدز.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية، سجلها يوسف أوباما (هدف) وأشرف بن شرقي (هدفين) ليتوج الأبيض بالبطولة رقم 27 في تاريخه والثانية على التوالي.

وحصل “القاهرة24 ” على صور من تحطيم مشجعو وايت نايتس لمدرجات برج العرب، ومن المنتظر أن يتحمل نادي الزمالك هذه التلفيات.

“وايت نايتس” يحطم مدرجات برج العرب
“وايت نايتس” يحطم مدرجات برج العرب
“وايت نايتس” يحطم مدرجات برج العرب

بعد الفوز بكأس مصر.. شيكابالا يحصد لقبه التاسع مع الزمالك

 

استطاع فريق الزمالك حصد لقب كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وساهم شيكابالا العائد حديثا في فوز الزمالك باللقب بعدما أظهر تألقا كبيرا خلال مشاركته أمام بيراميدز، وصنع لأوباما هدف الفارس الأبيض الذي افتتح به التسجيل لفريقه في الدقيقة 56.

شيكابالا عاد إلي صفوف الزمالك عفب رحلة احتراف لم يكتب لها النجاح مع أبولون القبرصي، ليفسخ عقده مع الفريق في يناير الماضي.

بتتويج شيكابالا اليوم رفقة الزمالك بلقب بطولة كأس مصر، أصبح الفهد الأسمر يمتلك 9 بطولات مع الفارس الأبيض.

وسبق للفهد الأسمر تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا في موسم 2001/2002 الغائب عن القلعة البيضاء منذ ذلك الوقت، كما يمتلك لقبين للدوري المصري، بالإضافة إلي 5 ألقاب لكأس مصر، ولقب وحيد لكأس السوبر الإفريقي.

ويمتلك شيكابالا الفرصة لزيادة ألقابه مع نادي الزمالك، حيث ينتظر اللاعب نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بالإضافة إلي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

تابع مواقعنا