• بحث عن
  • آبل تبدأ العد التنازلي لإطلاق iPhone 11

    بدأت شركة آبل العد التنازلي للكشف عن الجيل التالي من iPhone، رغم ما تواجهه Apple من تحديات أدت إلى توقع المحللين أن تقوم بتغييرات كبيرة جذرية في هواتفها المقبلة، تضمن استخدام الجيل الخامس 5G iPhone ، وإصدار هواتف قابلة للطي، وأخرى مع 3D.

    لذلك سنعرض أهم ما تم تداوله ويخص إصدار آيفون الجديد من تقارير صحفية وتلفزيونية:

    وفقًا لسلسلة من التقارير التي نُشرت خلال الأشهر القليلة الماضية من المحتمل أن يكون جهاز iPhone 2019 يشبه إلى حد كبير 2018 iPhone.ولكن هذا يعني ايضا أنه في 10 سبتمبر -غدا- ستحاول شركة Apple تحفيزنا على الكثير من الترقيات المتزايدة: كاميرات أكثر تقدماً ، وشرائح أسرع ، والإصدار التالي من نظام التشغيل (iOS 13) وربما ألوان جديدة،  من المحتمل أن يكون سعر جهاز iPhone 11 المنتظر  نفس تكلفة جهاز iPhone XS ،  يبدأ من 1000 دولار.

    مع اهتمام آبل بعوامل الأمان تواصل كلا من شركتي سامسونج وهواوي، تقديم هواتف جذابة مليئة بميزات مبتكرة – هواتف غالباً ما تكون أقل تكلفة بكثير من iPhone – مما يشعل الطريق للجيل القادم من تكنولوجيا الهاتف المحمول .

    ومع ذلك، لا يمكنك أبدًا لوم شركة أبل، على الرغم من انخفاض الأرباح، وعواقب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين لأن آيفون مازال منتجًا متميزًا يتم بيعه بواسطة علامة تجارية متميزة.

    وقد تفاجئنا الشركة غدا بميزات ثورية أو جماليات مميزة، تنافس هواوي وسامسونج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق