• بحث عن
  • أول تعليق من شيكابالا على أزمة سب جماهير الأهلي (تدوينة)

    محمد سمير

    علق محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، على الفيديو المتداول بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو يرقص ويحتفل على إساءة جماهير الزمالك للنادي الأهلي، عقب فوز الزمالك بكأس مصر أمس.

    وقال شيكابالا عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “توضيح لكل جماهير الكرة المصرية، ونحن على أعتاب مبارة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمني أن تكون الأجواء الجماهرية بهذا الشحن والعصبية.. وما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد إحتفالا بفوز الكأس.. ولم أوجه إهانة لأي نادي منافس أثناء إحتفالي”.

    وأضاف اللاعب: “هذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها.. أخيرًا أتمني من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمحتلف انتمائتها للمدرجات لأن الكرة بدون جمهور لا تساوي شئ”.

    واستكمل: “رحم الله الـ20 والـ74”.

    تعليق شيكابلا على أزمة سب جماهير الأهلي

    شيكابالا يحتفل بكأس مصر

    وفي وقت سابق، حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ضمن المواجهة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    الشوط الأول من اللقاء، شهد أداء جيد من جانب بيراميدز ولكنه لم يستمر طويلا حتي سيطر الزمالك على مجريات اللقاء الذي شكل العديد من الهجمات مشكلا خطورة كبيرة على مرمي بيراميدز لولا براعة الشناوي في التصدي لها، حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

    وفي الشوط الثاني واصل الزمالك السيطرة على الكرة وشكل عدة هجمات على مرمي الشناوي بحثا عن الهدف الأول، حتي جاءت الدقيقة 56 استطاع أوباما أن يحرز هدف الفارس الأبيض الأول بعد تمريرة أكثر من رائعة من جانب شيكابالا ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

    وفي الدقيقة 62 استطاع المغربي أشرف بن شرقي تسجيل الهدف الثاني للزمالك  بعد عرضية رائعة من التونسى حمدي النقاز ليعزز تقدم فريقه بهدف ثانى.

    واستمر الزمالك في محاولاته ضغطه لإحراز الهدف الثالث محاولا تأمين حظوظه بحصد لقب البطولة، وسط استسلام من جانب بيراميدز.

    وفي الدقيقة 83 عاد بن شرقي من جديد ليحرز هدفه الثاني وهدف الزمالك الثالث بعد تمريرة من جانب مواطنه المغربي محمد أوناجم.

    لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد، ليحصد لقب كأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، ليضرب موعدا مع منافسه التقليدي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق