• بحث عن
  • رسميًا| عظيمة أفضل مدرب في عمان

    محمود أحمد

    فاز محمد عبد العظيم “عظيمة” بجائزة المدير الفني السابق لظفار أفضل مدرب في عمان الموسم الماضي 2018/2019.

    وحصل على جائزة أفضل مدرب في عمان الموسم الماضي خلال استفتاء الأفضل في الدوري الذي أقيم لأول مرة في السلطنة.

    وقاد عظيمة، ظفار الموسم الماضي ليتوج معه بالثنائية المحلية بالدوري دون هزيمة، بالإضافة إلى كأس عمان.

    ورحل عظيمة عن الفريق عقب نهاية الموسم الماضي بسبب عدم التوصل لاتفاق على بعض الأمور المالية، ليقود النجمة اللبناني حاليًا.

    وأشرف على الاستفتاء لجنة فنية ضمت محللين ونقاد وإعلاميين ومدربين ولاعبين سابقين بنسبة 70%، قبل أن تطرح اللجنة الأسماء على الجماهير للتصويت على الأفضل والذي جاء بنسبة 30%.

     

    عظيمة افضل مدرب في عمان
    عظيمة افضل مدرب في عمان

    المصري محمد عظيمة مديرًا فنيًا للنجمة اللبنانى (صورة)

     

    تولي محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب المساعد الاسبق لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، القيادة الفنية لنادى النجمة اللبنانى، خلفًا للتونسي طارق جرايا الذي أقيل من منصبه بعد نحو شهرين من التعاقد معه.

    النادى اللبناني أصدر بيانًا جاء نصه “تعلن إدارة نادي النجمة الرياضي تعاقدها مع المدير الفني المصري محمد عبد العظيم الملقب (عظيمة) لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة”.

    محمد عظيمة
    محمد عظيمة

    وأضاف “عبد العظيم عمل في ألمانيا كمحاضر لدى الاتحاد الألماني وتولى الإدارة الفنية لعدة فرق أردنية وبحرينية وكويتية وعمانية وكان آخرها تتويجه الموسم المنقضي ببطولة الدوري والكأس العماني مع نادي ظفار، كما عمل  كمدرب عام أساسي إلى جانب المدير الفني السابق لنادي النجمة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) في تدريب نادي القرن الإفريقي النادي الأهلي المصري عام 2015  ليكمل بعدها مدرباً عاماً للفريق بعد تولي الهولندي مارتن يول القيادة الفنية، بالإضافة إلى إشرافه على قطاع الناشئين والشباب في النادي المصري، كما تولى عبد العظيم تدريب منتخب الأردن ومنتخب عمان للشباب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق