• بحث عن
  • “ريحتك ياسمينة”.. هكذا احتفلت هنا شيحة بعيد ميلاد والدتها على انستجرام (صور)

    سهر عوض

    أحتفلت النجمة هنا شيحة ، بعيد ميلاد والدتها السيدة نادية زيتون، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    ونشرت هنا شيحة ، عدة صور لوالدتها في الماضي، وعلقت عليها بأبيات شعر قائلة: “أمي أغلي ما في حياتي.. كل سنة وأنتي طيبة.. مهما أقول و أعيد وأزيد.. مفيش كلام يديكي حقك يا أمي.. أنت الحب والحنان.. أنت بحر من الأمان”.

    وتابعت: “أنت جبال أمان.. مهما رحنا ولا جينا.. أنت الأمل في بكرا لينا.. وجودك راحة.. وصوتك دفا.. ريحتك ياسمينة.. ربنا يخليكي لينا يا أمي.. بحبك يا أمي”.

    والدة هنا وحلا شيحة
    والدة الفنانة
    والدة هنا وحلا شيحة
    والدة الفنانة
    والدة هنا وحلا شيحة
    والدة الفنانةوالدة هنا وحلا شيحة

    والدة الفنانة

    أعمال هنا شيحة

    وبدأت قناة “On E” الفضائية يوم السبت الماضي الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعهً الثامنة عرض أول قصص الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والتي تحمل عنوان “اتفضلوا في الصالون” للفنانة وفراس سعيد، وأحمد جمال سعيد ونانسي صلاح ووفاء سالم وإخراج مصطفي فكري ومدير التصوير كريم رضا، إنتاج “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي وتشارك شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

    هنا شيحة تتصدر بوستر”اتفضلوا فى الصالون”في “نصيبي وقسمتك3”

    وفي وقت سابق كشفت الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأفيش الدعائي الخاصة لقصة “اتفضلوا فى الصالون”التي تقوم ببطولتها النجمة هنا شيحة.

    وتصدرت الفنانةبوستر “نصيبي وقسمتك 3” التي تحمل اسم “اتفضلوا فى الصالون” حيث ظهرت هنا منفرة وهي تجلس على صالون، وتجسد شخصية دارين التي تعمل رسامة خلال الأحداث، وتتعرض لكثير من المواقف.

    حكاية  “اتفضلوا فى الصالون” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

    الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق