• بحث عن
  • شاهد.. استقبال أسطوري لـ مارادونا فى تقديمه كمدرب لخيمناسيا الأرجنتيني (صور وفيديو)

    أحمد كمال

    شهد ستاد خوان كارميليو زريليو الخاص بنادي خيمناسيا لا بلاتا الأرجنتيني استقبالًا أسطوريًا للنجم الأرجنتيني دييجو ارماندو مارادونا أثناء الإعلان عنه كمدرب للفريق.

    وفي أول كلماته لجماهير فريقه الجديد، حيث بدا التأثر الشديد عليه من حفاوة الاستقبال: «أريد أن أعدكم بشيء: طالما أنا مدرب هذا الفريق، ستبقى المجموعة مثالا يحتذى به للجميع. ومن أجل كل هذا الحب الذي منحتموني إياه، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباريات، وسنفوز بها».

    مارادونا 6
    مارادونا 6

    وظهر أسطورة كرة القدم الحية “مارادونا” لأول مرة فى مران الفريق وسط 30 ألف مشجع من جماهير الفريق الإرجنتيني.

    رسميًا| مارادونا مديرًا فنيًا لجيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني

    أعلن نادى جيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني، عن تولى الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا ، تدريب فريق كرة القدم بالنادي.

    وكان ماردونا درب عدة أندية منها تيكستل مانديو وراسينغ كلوب في الأرجنتين، وناديي الوصل والفجيرة في الإمارات، ومنتخب الأرجنتين في الفترة من 2008 إلى 2010.

    وذكرت تقارير صحفية أرجنتينية أن ماردونا سيتولي تدريب الفريق لمدة عام واحد فقط لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الأدني.

    وكان ماردونا ابتعد عن التدريب بسبب حالته الصحية، ورحل عن تدريب فريق لدورادوس دي سينالوا في دوري الدرجة الثانية المكسيكي منذ عدة أشهر.

    يذكر أن فريق جيمناسيا لابلاتا، يحتل المركز الأخير في الدوري الأرجنتيني، برصيد نقطة واحدة، بعد مرور 5 أسابيع من عمر البطولة.

    بوكا جونيور وريفر بليت “كلاسيكو الأرض”.. 5 بطاقات حمراء و9 صفراء فى مباراة ودية

    يقام كلاسيكو الأرض بين العملاقين بوكا جونيور وريفر بليت اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءًا في الأسبوع الخامس من الدوري الأرجنتيني على ملعب المونيمونتال.

    في الماضي القريب، لعب بوكا جونيور الأرجنتيني مباراة ودية أمام نظيره ريفر بليت في المباراة الودية الذي انتهت منذ عامين بفوز ريفربليت بهدف نظيف.

    وشهدت المباراة 5 بطاقات حمراء 9 بطقات صفراء، ولعب الفريقان المباراة الودية في 24 يناير 2016 قبل بداية الموسم، وتواجد فيها الإثارة والعنف على الرغم من أنها مباراة ودية كعادة مباريات الفريقين دائمًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق