• بحث عن
  • شيكابالا يحتفل بكأس مصر: “أنا بين جمهوري ملك” (صورة)

    محمد المهدي

    احتفل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بتتويج الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية في المباراة النهائية.

    ونشر شيكابالا صورا بين جمهور الزمالك عبر حسابه الرسمي تويتر، وكتب عليها: “أنا بين جمهوري ملك”.

     

    ميتشو عن شيكابالا: أسطورة حية للزمالك

    وصف الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق بالأسطورة عقب التتويج بكأس مصر.
     
    وتوج الزمالك بكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه عقب الفوز على بيراميدز بلاثية نظيفة في المباراة التي انتهت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب بر العرب بالإسكندرية.
     
    وكتب ميتشو عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من الشرف لي تدريب أسطورة حية لكرة القدم المصرية والزمالك قائدنا شيكابالا”.
    وأضاف: “الرجل الداد من اسوان والذي يعد كمدرب ثاني في الفريق، دائمًا مايكون الجمهور والنادي في قلبه وبذل قصارى جهده لفوز الفريق بكأس مصر”.

     

    بعد الفوز بكأس مصر.. شيكابالا يحصد لقبه التاسع مع الزمالك

     

    استطاع فريق الزمالك حصد لقب كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    وساهم شيكابالا العائد حديثا في فوز الزمالك باللقب بعدما أظهر تألقا كبيرا خلال مشاركته أمام بيراميدز، وصنع لأوباما هدف الفارس الأبيض الذي افتتح به التسجيل لفريقه في الدقيقة 56.

    شيكابالا عاد إلي صفوف الزمالك عفب رحلة احتراف لم يكتب لها النجاح مع أبولون القبرصي، ليفسخ عقده مع الفريق في يناير الماضي.

    بتتويج شيكابالا اليوم رفقة الزمالك بلقب بطولة كأس مصر، أصبح الفهد الأسمر يمتلك 9 بطولات مع الفارس الأبيض.

    وسبق للفهد الأسمر تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا في موسم 2001/2002 الغائب عن القلعة البيضاء منذ ذلك الوقت، كما يمتلك لقبين للدوري المصري، بالإضافة إلي 5 ألقاب لكأس مصر، ولقب وحيد لكأس السوبر الإفريقي.

    ويمتلك شيكابالا الفرصة لزيادة ألقابه مع نادي الزمالك، حيث ينتظر اللاعب نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بالإضافة إلي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق