الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| إنذار رسمى لشطب محمد علي من جداول المهن التمثيلية نهائياً

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 12:46 م

أرسل طارق محمود المحامى، إنذاراً رسمياً لشطب الممثل محمد علي ، وتم إرساله للدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية طالب فيه بشطب الممثل الهارب من جداول نقابة المهن التمثيلية فورا.

ونص محمود فى انذاره ضد محمد علي، إلى أن الممثل الهارب أساء للدولة المصرية ومؤسساتها، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات قام بنشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتناقلتها جميع القنوات الإخوانية الداعمة للارهاب.

كما دعمت على رأسها قناة الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين وكذلك المواقع الإخبارية التابعة لتلك الجماعة الإرهابية، مضيفا أن تلك الفيديوهات تضمنت إساءة بالغة للمؤسسة العسكرية، وقاداتها والتحريض عليها ونشر أخبار كاذبة من شأنها الاضرار بالمصالح العليا للبلاد ونشر الفوضى والاضطرابات.

استولى على ميراث والدته.. مصطفى بكري: محمد علي مديون للجيش بـ48 مليون (صور)

محمد على مدعوم من قوي خارجية

وتابع مقدم الإنذار، أن الممثل والذى سبق ادخاله إحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمانه لمخدر الهيروين يتحالف مع جهات خارجية معادية للدولة المصرية للإضرار بها، وأنه تلقى مبالغ طائلة منهم للإساءة لمركز مصر على المستوى الدولى من خلال تلك الفيديوهات.

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية هى نقابه مصرية وطنية خالصة،  كانت ولازالت حائط  قوي ضد المتآمرين على الدوله المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولا يشرفها أن يكون من بين أعضائها متآمر أو خائن أوعميل أو مأجور.

وطالب محمود فى ختام إنذاره الموجه لنقيب المهن التمثيلية أن يدعو لاجتماع طارئ لمجلس النقابه بكافه أعضائه لإصدار قرار بإسقاط عضويه الممثل الهارب محمد علي، وشطبه نهائيا من جداول النقابة ومنعه من مزاوله مهنه التمثيل في مصر.

لوسي أرتين تعلق على فيديوهات المقاول محمد على.. اعرف ماذا كتبت

تابع مواقعنا