• بحث عن
  • عماد أبو هاشم: 10 آلاف دولار شهريًا رواتب الإخوان في الجزيرة (فيديو)

    كشف المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق والعائد من تركيا، عن رواتب بعض العاملين المنتمين للإخوان، قائلا:” الجزيرة بتتعاقد مع بعض عناصر الإخوان والعقد بـ 10 آلاف دولار في الشهر غير الاستضافة أو ظهوره”.

    وأضاف أبو هاشم، خلال لقائه ببرنامج “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، أنه كان يعلق فقط ويعتبر نشاط تطوعي “مكنتش باخد حاجة”، مشيرًا إلى أن الإخواني وليد شرابي جعل الجزيرة لا تجدد لعدد كبير منهم وعلى رأسهم الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، الجزيرة كانت بتديهم شقة يقعدوا فيها”.

    وفي سياق متصل قال المستشار عماد أبو هاشم، أحد أعضاء جماعة الإخوان العائدين من تركيا والمنشقين عن الجماعة، إن أحمد الحاج، أحد قيادات الجماعة في السودان، كان مسئول لاستقبال الهاربين في الخرطوم وتسكينهم أو تسفيرهم لتركيا.

    وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد، أنه كان من أشد الناس عداءًا وهجومًا على النظام الحاكم في مصر، مبينًا أن موقفه تغير بعدما كشف الإخوان على حقيقتهم.

    وألمح أبو هاشم، إلى أن كان يظن أنه يعمل لصالح البلد والله ورسوله من خلال خطاب الإخوان، وتفاجئ أنه يعمل لدى أعداء مصر الذين يريدون خرابها.

    وكشف، أنه أثناء تواجده في السودان، تقابل مع شخص يدعى “الحاج سيد” وتحدث عن تهريب الإخوان من السجون في يناير 2011، وقال إنه كان متواجد بمعدات ورجال أمام السجون بحكم عمله كمقاول، للمساهمة في تهريب المساجين.

    وتابع: “جلست في السودان من أسبوع إلى 10 أيام، وسألتهم عن الموقف القطري تجاه مصر والإخوان، فردوا أن الأمر له علاقة بدين ولكن مجرد مصالح سياسية وشخصية فقط”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق