الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديتش يروي حكايته مع أخطر 4 مهاجمين في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:17 م

تحدث الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد السابق عن أصعب المهاجمين الذين واجههم وأبرز هزيمة خلال مسيرته مع الشياطين الحمر. وقال في حوار مع موقع “ذا أثلتيك” الأمريكي: “لويز سواريز مهاجم ليفربول السابق لا يعرف بالضبط ما يفعله ولكنه ينجح، إنه دائمًا جائع جدًا للتسجيل، إنه يركض لمدة 90 دقيقة، ولديه قوة انفجارية كبيرة”. وأضاف: “تجربتي الأولى كانت بيتر كراوتش، لم أرى أبداً لاعبًا طوله مترين من قبل، ما الذي يمكنني فعله اليوم مع هذا اللاعب؟”.

وعن مواجهة الفيل الإيفواري ديديه دروجبا، أوضح: “لقد كان لاعبًا ذكيًا للغاية كان يدخل في ذهن المدافعين، لعبت ضده عندما كنا في أفضل مستوياتنا”.

وحول مواجهة الأرجينيتني كون أجويرو، أشار: “إنه يعرف أين ستأتي الكرة وأين يمكن أن يهاجم، لديه طول قامة قصير، مما يساعده على تغيير الاتجاه بسرعة، خاصة ضد المدافعين الإنجليز كبار الحجم”.

وأردف: ” لقد لعبت ضد أجويرو عندما هزمنا 4-1 في موسم تدريب الأسكتلندي ديفيد مويز، كانت تلك أسوأ مباراة لي مع يونايتد “. واختتم تصريحاته: ” أعلم أنه من المفترض أن اختار الهزيميتين أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و 2011″.

 

تابع مواقعنا