• بحث عن
  • في عيد ميلاده الـ34.. مودريتش يسجل فى شباك أذربيجان بتصفيات أوروبا (فيديو)

    أحمد كمال

    سجل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى هدفًا فى تعادل منتخب بلاده مع نظيره الأذربيجاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

    واستطاع مودريتش أن يفتتح التسجيل للمنتخب الكرواتي فى الدقيقة الـ10 من زمن الشوط الأول، بينما تمكن تامكين خليل زاد لاعب وسط أزربيجان من تعديل النتيجة فى الدقيقة 72 محققًا أول نقاط منتخب بلاده فى المجموعة .

    ووصل منتخب كرواتيا للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الخامسة بفارق نقطة عن المجر، ويستعد الأخير لمواجهة سلوفاكيا مساء يوم الاثنين، بينما بقى منتخب أذربيجان في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة.

    فيفا يحتفل بميلاد لوكا مودريتش الـ34 (فيديو)

    احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم،اليوم الإثنين، بوصول لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني والحاصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم “لوكا مودريتش” عن عام 2018 إلى سن الـ34 من عمره.

    وهنأ “فيفا”عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالميلاد للاعب ريال مدريد قائلًا ”

    لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 2018 يتم 34 سنة اليوم،عيد ميلاد سعيد”.

    @fifaworldcup_ar 🏆

    @fifaworldcup_ar

    🇭🇷 لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 2018 يتم 34 سنة اليوم.
    🎂 عيد ميلاد سعيد! @lukamodric10

    فيديو مُضمّن

    ويلعب لوكا مودريتش في صفوف ريال مدريد منذ عام 2012 بعد الانتقال إليه قادمًا من توتنهام الإنجليزي.
     
    وفاز مودريتش مع ريال مدريد بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا منها ثلاثية تاريخية متتتالية، والسوبر الأوروبي 3 مرات والدوري والكأس الإسباني مرة واحدة لكل منهما، وكأس العالم للأندية 4 مرات والسوبر الإسباني مرتين.
     
    ونال مودريتش عدة جوائز فردية، كأفضل لاعب في العالم وفي اوروبا عام 2018، بالإضافة إلى أفضل لاعب في كرواتيا 7 مرات.
     

    وقاد مودريتش منتخب كرواتيا إلى نهائيكأس العالم 2018، قبل الخسارة أمام فرنسا 4/2 في المباراة النهائية.

    “لوكا مودريتش” ينهي سيطرة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

    توج الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا ، مساء اليوم الاثنين ، بجائزة الكرة الذهبية  المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” لموسم عام 2018.

    ولم يحصل علي تلك الجائزة منذ 10 سنوات لاعب أخر مع اللاعبان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث حصل عليها اللاعبان منذ موسم 2008.

    وكان البرازيلي ريكاردو كاكا اخر من حصل عليها في 2007، وحصد رونالدو الجائزة في أعوام “2008-2013-2014-2016-2017″، وانتقل اللاعب البرتغالي إلي نادي يوفنتوس الإيطالي في بداية الموسم الحالي.

    بينما حصل ليونيل ميسي علي جائزة الكرة الذهبية في مواسم “2009-2010-2011-2012-2015″، وتعد هذة السنة الثالثة علي التوالي التي يغيب عنها ميسي في حصد هذة الجائزة.

    ونجح مودريتش في الحصول علي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018، وحقق إنجازا مع منتخب كرواتيا في الوصول إلي نهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق