• بحث عن
  • كيف كان يعمل محمد علي وهو ليس عضوًا بالمهن التمثيلية؟.. أشرف زكي يوضح

    سهر عوض

    جاء تصريح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بخصوص محمد علي الشهير بـ”الفنان المقاول”، محيرًا للبعض، خاصة وأن محمد علي، شارك في أكثر من عمل فني، وهو الأمر الذي لابد له من تصريح بمزاولة العمل.

    وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن محمد علي، ليس عضوًا بالنقابة، وأما عن ظهورة في ثلاثة أعمال، فأوضح أنه كان يعمل بتصريح مؤقت ليس أكثر من ذلك.

    وفي وقت سابق، نفى الدكتور أشرف زكي لـ”القاهرة 24″،  حقيقة إنتسابه للنقابة، مؤكدًأ أنه ليس عضوًا من الأساس ولم ينضم إلى نقابة المهن التمثيلية يومًا ما.

    ورصيده في الأعمال الفنية 7 فقط، حيث شارك في مسلسل “صفحات شبابية” عام 2011، وبعد ذلك “السيدة الأولى” مع غادة عبد الرازق عام 2014،  ثم جاءت مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “شارع عبدالعزيز” مع عمرو سعد وعايدة رياض وريهام سعيد 2017، ثم في مسلسل “طايع” للنجم عمرو يوسف” عام 2018، ورصيده في الأفلام فيلمان فقط، وهما فيلم المعدية، والبر الثاني الذي قام بإنتاجه ولكنه فشل.

    عاجل| إنذار رسمى لشطب محمد علي من جداول المهن التمثيلية نهائياً

    يأتي ذلك على خلفية الإنذار الذي أرسله طارق محمود المحامي لنقابة المهن التمثيلية وللدكتور أشرف زكي شخصيًا لشطب الممثل الهارب محمد علي، من جداول النقابة فورًا.

    واتهم المحامي، محمد على الممثل الهارب، بتحريض الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعلى رأسها جماعة الاخوان الارهابية على استهداف وارتكاب اعمال ارهابية ضد قيادات الجيش المصرى.

    بعد إنذار المهن التمثيلية.. أشرف زكي يفجر مفاجأة بخصوص محمد علي

    وتابع محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب والذي كان قد أدخل من فترة لإحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمانه لمخدر الهيروين الذى كان يتعاطاه لفترات طويلة، ارتكب جريمة التحريض على استهداف القيادات العسكرية للجيش المصرى ومنشآته.

    وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وأحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله للبلاد.

    أمين عام لجنة جرد القصور الرئاسية يُعلق على ادعاءات محمد على حول فيلا المعمورة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق