• بحث عن
  • بعد إنذار المهن التمثيلية.. أشرف زكي يفجر مفاجأة بخصوص محمد علي

    أحمد شعراني

    نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إنتساب محمد علي الشهير بـ”الفنان المقاول” للنقابة، مؤكدًأ أن محمد علي ليس عضوًا من الأساس ولم ينضم إلى نقابة المهن التمثيلية يومًا ما.

    يأتي ذلك على خلفية الإنذار الذي أرسله طارق محمود المحامي لنقابة المهن التمثيلية وللدكتور أشرف زكي شخصيًا لشطب الممثل الهارب محمد علي من جداول النقابة فورًا.

    حيث نص محمود فى إنذاره ضد محمد علي إلى أن الممثل الهارب أساء للدولة المصرية ومؤسساتها، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات قام بنشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتناقلتها جميع القنوات الإخوانية الداعمة للارهاب.

    واتهم المحامي، محمد علي الممثل الهارب، بتحريض الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعلى رأسها جماعة الاخوان الارهابية على استهداف وارتكاب اعمال ارهابية ضد قيادات الجيش المصرى.

    أضاف مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه فعل ذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتناقله على الفور جميع القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب الموجه ضد مصر وعلى رأسها قناة الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين.

    السفارة المصرية في إسبانيا ترد على ادعاءات فيديو محمد علي

    ونص محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب ومن خلال هذا الفيديو أدلى بمعلومات تفصيلية عن أماكن الإنشاءات التى أسندت إليه مع بعض الشركات الأخرى من الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، وأماكن إقامة بعض القيادات الهامة داخل الجيش المصرى.

    وأكمل مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه استغل فترة وجوده وعلمه بتلك التفاصيل، مشيرا إلى أن الهاب ومن خلال هذا الفيديو بعث معلومات تفصيلية عن أماكن القيادات العسكرية والجيش المصرى وأماكن المنشآت التى شارك فى بنائها.

    وتابع محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب والذي كان قد أدخل من فترة لإحدى المصحات النفسية لعلاجه من إدمانه لمخدر الهيروين الذى كان يتعاطاه لفترات طويلة، ارتكب جريمة التحريض على استهداف القيادات العسكرية للجيش المصرى ومنشآته.

    وكذلك إخطار الإنتربول الدولي لإدارج اسم المقدم ضده البلاغ على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية للتحقيق معه في الاتهامات الموجهه إليه، وإحالته إلي محاكمة جنائية عاجلة.

    أمين عام لجنة جرد القصور الرئاسية يُعلق على ادعاءات محمد على حول فيلا المعمورة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق