الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة نبيه: فوز الزمالك على بيراميدز وضع طبيعي ورسالة للمنافسين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:02 م

أشاد أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب الوطني لسابق بفوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لكأس مصر والتي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال نبيه في تصريحات إذاعية إن الزمالك يمتلك لاعبين متميزين والمباراة كانت رسالة للمنافسين بأن القادم أصعب. وأضاف أن ماظهر عليه الزمالك أمام بيراميدز الوضع الطبيعي، اللاعبين التهموا المنافس. وأشار إلى أن الزمالك يمتلك مجوعة من اللاعبين لديهم الرغبة في الفز والمنافسة، وبغض النظر عن خسار الدوري بشكل دراماتيكي، قدم الفريق موسمًا رائعًا”.

وحول رحيله عن تدريب إف سي مصر، أوضح أن هناك اختلافات في وجهات النظر أدت لعدم استكمال المهمة، وكل مدرب يبحث عن عوامل النجاح بيديه.

المدرب الثاني قبل بداية الموسم.. أسامة نبيه يرحل عن تدريب إف سي مصر

 

تقدم أسامة نبيه المدير الفني لـ” إف سي مصر ” الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، استقالته من تدريب الفريق مساء اليوم الجمعة.   ورحل نبيه عن تدريب الفريق الذي يستعد للمشاركة في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بسبب خلافات في وجهات النظر مع إدرة النادي.   وتولى نبيه تدريب الفريق في أغسطس الماضي خلفًا لمحمد صلاح الذي رحل هو الآخر عن تدريب الفريق بالرغم من نجاحه في قيدة الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز.
تابع مواقعنا