الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مندوب نقابة الموسيقيين عقب تعدي حكيم عليه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 11:08 م

استنكر إبراهيم الصغير مندوب نقابة الموسيقيين، تعدي حكيم عليه، أمس داخل فندق “الفورسيزون” أثناء إحياء حكيم حفل زفاف هناك.

وأوضح الصغير، أنه ليس طرف في الموضوع من الأساس، ولكنه محصل رسوم ليس له علاقة بالبيانات التي تصدر من النقابة ضد حكيم أو غيره.

وقال الصغير، إن تصرف حكيم وتعديه عليه وعلى رئيس لجنة العمال منصور هندي، ليس تصرف نجوم نهائيا، مشيرا إلى أنه تصرف غريب وغير لائق ولا يصدر عن نجم محترم له شعبية كبيرة.

وأكد الصغير، أنه تفاجأ بما فعله حكيم ضده، وكان من الممكن أن يرد عليه بمثل ما قال ولكن أخلاقه تمنعه من قول مثل هذه الألفاظ النابية التي قالها حكيم له ولمنصور هندي والتي لا تصدر عن فنان ونجم كبير. 

واختتم الصغير حديثه قائلا: “الله يسامحه وربنا هجيب لي حقي، طالما توجد نقابة تقف خلفي”.

تفاصيل تعدي حكيم على مندوب نقابة الموسيقيين طبقا لرواية المندوب

وخلال الساعات الماضية،وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، توضح فيه حقيقة إحالة حكيم للتحقيق بعد التعدي على مندوبها، حيث أكد المايسترو حمادة أبو اليزيد،  وكيل نقابة المهن الموسيقية،  أن النقيب الفنان هاني شاكر،  قد أحال الشكوى التي تقدم بها منصور هندي رئيس لجنة العمل ضد الفنان حكيم إلى اجتماع مجلس الادارة المقبل نهاية الأسبوع الحالي لمناقشتها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنه”.

وأضاف: ” أن النقابة لم تتخذ أي إجراءات بشأن الواقعة وأن الأمر تم إحالته للمجلس في الاجتماع القادم نهاية الأسبوع الجاري.

وتابع: “كان منصور هندي رئيس لجنة العمل قد تقدم بشكوى ضد الفنان حكيم اتهمه فيها بالتعرض له ولمندوب النقابة بالسب والقذف قبل حفل له بأحد فنادق القاهرة”.

واختتم: “كما يناقش المجلس ضمن جدول أعماله في جلسته القادمة كشف حساب الفترة القصيرة المنقضية منذ الانتخابات الاخير التي جرت قبل شهرين، كما يناقش المجلس عددًا من القرارات الاقتصادية المهمة منها رفع قيمة المعاش للموسيقيين نهاية العام الحالي”.

تابع مواقعنا