الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. رحيل محافظ الإسماعيلية على خلفية تسريب صوتى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 08:04 ص

علم “القاهرة 24” أن اللواء حمدى عثمان رحل عن محافظ الإسماعيلية منذ ساعات وتقدم باستقالته لمجلس الوزراء لأسباب قيل إنها صحية، في حين قال مصدر مسئول إنه تمت إقالته.

اعرف تفاصيل جديدة عن رحيل محافظ الإسماعيلية حمدي عثمان وتعيين نائبه خلفاً له بعد التسريبات الصوتية (أضغط هنا)

وقالت مصادر من داخل ديوان محافظة الإسماعيلية، إن المحافظ حضر في وقت متأخر من مساء أمس الأحد وجمع متعلقاته وغادر مع مدير مكتبه إلى القاهرة بصحبة مدير مكتبه، على خلفية تسريب مكالمات صوتية.

أهم تصريحات عماد أبو هاشم بعد عودته من تركيا وانشقاقه عن الإخوان (شاهد بالفيديو-أضغط هنا)

وأضاف المصدر، أنه من المفترض إعلان قبول الاستقالة أو الإقالة خلال ساعات رسميا، وأن يدير المحافظة نائب المحافظ مع السكرتير العام لحين تعيين محافظ جديد.

يأتي ذلك بعد تصاعد موجة الجدل وموجة الغضب والاستياء فى أنحاء المحافظة على خلفية التسريبات الصوتية وما بها.

قصة معركة قضائية خاضها محافظ الاسماعيلية ضد نشرة الفراخ بقناة القاهرة والناس (فيديو)

وفي وقت سابق، شهد اللواء حمدى عثمان، وسط جمع كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لافتتاح المنتدى الأول لتمكين المرأة.

وخلال منتدى تمكين المرأة، أكد عثمان على أهمية تفعيل دور المرأة خلال تلك الفترة، ومشاركتها الفعالة جنباً إلى جنب مع الرجل لاستكمال مسيرة التنمية والبناء وصياغة مستقبل مصر وبناء الإنسان المصري.

وكانت،  تداولت “نشرة الفراخ”، المذاعة على قناة “القاهرة والناس”، خبر بشكل ساخر، مما فسره المحافظ بأنه خارج عن حدود اللياقة والأدب والمهنية من خلال ذكرها لألفاظ خادشة للحياء، وإساءة لشخص المحافظ ورموز المحافظة قبل أهالي الإسماعيلية.

حيث جاء في نشرة الفراخ، “عثمان بيمكن المرأة سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، يا سيادة أنا فرخة النشرة.. ستات الإسماعيليه عشرة على عشرة، سيادة المحافظ افتتح المنتدى.. وطول عمر الإسماعيليه بتكيد العدا، الإسماعيليه في قلبي المحافظة الأولى.. بعت ديكي هناك يتعلم البطولة.. المرأة في الإسماعيليه ست الحلوين.. ستات جدعة مش محتاجة تمكين”.

حينها أعرب المحافظ عن حالة الغضب التي انتابت الشارع الإسماعيلاوي، وخلق حالة من الفوضى العارمة وارتباك للرأي العام في كل وسائل التواصل الاجتماعي جراء ذلك الفيديو الذي وصفوه بأنه غير مبرر.

تابع مواقعنا