الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسباب الحقيقية وراء خروج فيلم” الفلوس” من سباق عيد الأضحى وعرضه في أكتوبر (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 12:17 ص

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة، الأسباب الحقيقة وراء خروج فيلم” الفلوس” للنجم تامر حسني، من سباق عيد الأضحى الماضي، وطرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم أكتوبر المقبل.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن فيلم “الفلوس” كان من الممكن طرحه بشكل فعلي خلال سباق موسم عيد الأضحى الماضي، وكان تامر حسني متحمس جدًا لهذه المنافسة، وكان لدية رغبة شديدة في عرضه، ولكن الشركة المنتجة فضلت تأجيل عرضه.

وأوضح المصدر، أن تأجيل طرح فيلم” الفلوس” إلى شهر أكتوبر القادم يعود إلى اتفاق تم بين شركة “دولار” المنتجة للفيلم، والمنتج تامر مرسي مالك شركة “سينرجي فيلمز”، على قيام شركة “دولار” بالموافقة على استقبال عدد كبير من قاعته لأفلام شركة “سينرجي فيلمز”، بشرط عدم وجود فيلم لها خلال الموسم لكونها في الأساس شركة من شركات توزيع الأفلام السينمائية المهمة، هذا إلى جانب أن يتم تقديم الدعم لها من قبل المنتج تامر مرسي حينما يتم طرح فيلم “الفلوس” بدور العرض السينمائية.

وأضاف، أن الشركة لم تجد أفضل من شهر أكتوبر لطرح الفيلم خلاله للعديد من الأسباب، منها أن أفلام “ولاد رزق 2″ و”الفيل الأزرق 2” و”كازابلانكا”، مر فترة علي عرضهم فترة طويلة.

ولفت، إلى أن هذا بجانب أنه لا يوجد أفلام منافسة لهم خلال الشهر المقبل من إنتاج شركة “سينرجي فيلمز” أو أي شركة إنتاج أخرى ويكون الفيلم هو الوحيد الجديد على الساحة السينمائية، وهذا يعطي له فرصة رواج كبير أفضل من عرضه وسط زخم أفلام منافسة.

فيلم “الفلوس” من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

تابع مواقعنا