الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يضم مهاجم أهلي بني غازي الليبي 4 مواسم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 07:30 م

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، التعاقد مع المهاجم النيجيري كوفري ايبونج مهاجم أهلي بني غازي الليبي ، يعد رحيل أحمد علي إلى صفوف بيراميدز.

وتعاقد المقاولون العرب مع ايبونج في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم بعد انتهاء عقده مع الفريق الليبي لتدعيم خط الهجوم استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن المقاولون دعم صفوفه في الموسم الجديد بـ”7 صفقات” قبل التعاقد مع المهاجم النيجيري محمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي .

المقاولون العرب يواجه كوموتيف الكرواتي وديًا

في إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، للموسم الجديد، يخوض الذئاب مباراة ودية مساء اليوم أمام كوموتيف الكرواتي.

تعد ودية كوموتيف الكرواتي،  المباراة الثالثة لفريق المقاولون العرب خلال معسكره الحالي بدولة كرواتيا.

ويسعي عماد النحاس المدير الفني للذئاب، تجهيز الاعبين والوقوف على بعض نقاط القوه والضعف لدي الفريق، من أجل وضع التشكيل الأساسي للفريق، قبل انطلاق الدوري الجديد.

ومن المنتظر أن تعود بعثة ذئاب الجبل إلى القاهرة صباح الجمعة المقبلة استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز.

المقاولون العرب يعلن جاهزية طاهر محمد طاهر للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي

أعلن نادي المقاولون العرب جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة.   وقال محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب في تصريحات تليفزيونية إن اللاعب جاهز بدنيًا للمشاركة في المباريات.   وأشار إلى أن قرار مشاركته مع المنتخب الأوليمبي قرار فني يرجع إلى شوقي غريب مدرب الفراعنة. واكد أن اللاعب شارك في مباراة القادسية الودية أمس السبت والتي انتهت بالتعادل 1/1.   ويستعد المقاولون العرب للموسم الجديد 2019/2020 من خلال معسكر إعداد للفريق في كرواتيا.

عماد النحاس يكشف لـ”القاهرة 24″ تدعيمات المقاولون العرب بالانتقالات الصيفية

أعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن سعادته بما حققه مع الفريق الموسم الماضي.

وأضاف النحاس في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24″: “سعيد بالموسم الماضي وما حققناه، كنا نستحق أفضل من ذلك وكنا الأقرب للمشاركة بالكونفدرالية”.

وتابع: “قبل نهاية الموسم بآخر 5 جولات، حذرت اللاعبين من التهاون بأي نقطة مستقبلية للحفاظ على المربع الذهبي حتى نهاية المسابقة، ولكن حدث ما خشيته”.

واختتم: “طالبت تدعيم صفوفي بثلاثة مراكز وهي الدفاع والجناح والهجوم قبل بداية الموسم الجديد، وسندخل فترة إعداد ثم نخوض معسكرا خارجيا استعدادا للموسم المقبل”.

عماد النحاس يرفض رحيل مهاجم المقاولون العرب

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني، طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق، بإغلاق ملف الرحيل خلال الفترة الحالية.

وحرص النحاس على التحدث مع اللاعب عقب تجديد تعاقده، بضرورة التركيز استعدادا للموسم الجديد، وعدم الانشغال بأي عروض وهمية للرحيل بالصيف.

ووعد النحاس مهاجمه، بالسماح له بالرحيل خلال شهر يناير المقبل، في حال تلقية أي عروض إحترافيه مناسبة له، بعدما قدم اللاعب الكثير لفريقه بالسنوات الماضية. وكان طاهر قاب قوسين أو أدنى من اللعب ضمن صفوف الأهلي بالصيف الحالي، لولا تعثر المفاوضات بالمنعطفات الأخيرة وانتهت باستمراره داخل صفوف ذئاب الجبل للموسم المقبل.
تابع مواقعنا