الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة حكيم للتحقيق بعد صفعه مندوب نقابة الموسيقيين بالقلم في “الفورسيزون”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 03:58 م

أحالت نقابة المهن الموسيقية، الفنان حكيم للتحقيق، بسبب الشكوى المقدمة ضده من رئيس لجنة العمل منصور هندي، ومندوب النقابة إبراهيم الصغير، وذلك بعد تعرض الأخير للتعدي عليه من قِبل الفنان داخل فندق “الفورسيزون” أثناء إحياء حكيم حفل زفاف هناك.

وقال طارق مرتضى، متحدث الموسيقيين في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن حكيم قام بالاعتداء على مندوب النقابة الخاص، إبراهيم الصغير، عند دخوله حفل الزفاف، مؤكدًا أن حكيم تعدى عليه بالألفاظ النابية، وسب إدارة النقابة بأكلمها، بكل مافيها من مستشارين قانونيين ومندوبين، وغيرهم”.

وتابع: “وقامت لجنة التفتيش على الفور، بتقديم اخطار لشرطة السياحة، وعدة فنادق، كما قدمت شكوى لسعد متولي مدير الشكاوى القانونية المتواجد بالنقابة، على أن يتم التحقيق مع حكيم خلال الأيام القادمة”.

وعن تفاصيل الاعتداء، قال مرتضى، إن الفنان كان يستعد لدخول حفل الزفاف، وعندما رأى مندوب النقابة، رجع إلى الخلف، حتى تواجه كلا منهما، ليقوم الفنان بسبه، بأبشع الألفاظ.

وفي وقت سابق، واستنكرت نقابة المهن الموسيقية، مافعله المطرب الشعبي حكيم، وجاء ذلك فى بيان صحفى صادر عنها.

“الموسيقيين” تتهم بافتعال حادثاً إعلامياً للمتاجرة بمشاعر الجماهير مستغلا إحدى الصحف (بيان)

بعد طرحه فيديو ساخر أعلن فيه وهو مبتسم تعرضه لحادث سيارة، وكان المطرب قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم أنه لم يتعرض لحادث وإن سيارة كانت تسير بجانبه هى التى اصطدمت، وانقلبت.

وأكمل قائلا:” إنه قام بتصويرها واختلط الأمر على الناس وظنوا إنه هو من عمل الحادث،  كما نشر هذا أيضا على لسان فى صحف منها صحيفة المصرى اليوم المقربة منه.

وأعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن النقابة تعلن ازدرائها مما فعله بمحاوله افتعال موجة إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا أن الموسيقيين، ونقيبها ومجلس إدارتها تحركت بسرعة للإطمئنان عليه  وطمأنة الجماهير  على أحد نجوم الأغنية المصرية.

ظهر مجبس اليد.. الفنان حكيم يروى تفاصيل تعرضه لحادث سير على طريق السويس (فيديو)

تابع مواقعنا