الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استحواذ watch it على عرض قيد عائلي بدلًا من YouTube.. الجمهور: “المسلسل فين” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 04:21 م

حالة من التسائل بين جمهور “قيد عائلي”، بعد استحواذ منصة “watch it”، على عرض المسلسل عليها بدلًا من “you tube”، كما حدذ في الحلقات الأولى التي عرضت قبل شهر رمضان الماضي.

وبدأ الجمهور يتساءل عن أين المسلسل، حيث ليس لهم الحق في المشاهدة، إلا من خلال قناة “Dmc”، وإذا فاتهم العرض يشاهدونه مرة ثانية من خلال الإعادة.

وجاءت تعليقات الجمهور، على الصفحة الرسمية للمسلسل بـ”فيسبوك” كالأتي: “فين المسلسل، هينزل يوتيوب ولا لا”، كما استغلت المواقع الغير رسمية، بث المسلسل عن طريق السرقة للجمهور الذي لايستطيع دفع الاشتراك المخصص لـ”watch it”.

 

عزت العلايلي يصدم الجمهور.. تعرف على تفاصيل الحلقة 26 من قيد عائلي

وبدأت قناة “Dmc”، في عرض الحلقات الجديدة والمتبقية من مسلسل “قيد عائلي”، يوم السبت الماضي وذلك بعد إنقطاع دام لمدة أربعة أشهر منذ بدء شهر رمضان الماضي.

ومواعيد المسلسل الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءاً، والإعادة الثانية عشر والنصف صباحاً، وعلى قناة “Dmc دراما”، يعرض الساعة الحادية عشر مساءًا والإعادة الساعة الرابعة عصر.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهم بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

مسلسل “قيد عائلي”، يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي،  بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

مخرج مسلسل قيد عائلي: “بذلنا كل الجهد لإخراج العمل للنور ونحترم كل كلمة نقد” (صورة)

قبل عرض قيد عائلي.. صلاح عبد الله عن “فضل الخولي”: شيطانه هيقلب الترابيزة (صورة)

تابع مواقعنا