الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعلم من اليوتيوب.. سقوط مصري انتحل صفة طبيب فى الكويت وأجرى عمليات تجميل للنساء

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 11:31 م

ألقى رجال الأمن فى الكويت القبض على طبيب مصري يعمل فى مجال التجميل، ويتخذ من شقة سكنية مكاناً لإجراء تلك العمليات بالمخالفة للقانون، فتم تسجيل قضية ضده، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبحسب صحيفة القبس الإلكتروني الكويتية، أوقف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط دكتور تجميل وهمي مصري الجنسية، اتخذ من إحدى الشقق في منطقة حولي مقراً لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف.

وفور وصول قوات الأمن إلى مكان الطبيب، وبتفتيش المكان عثر داخل الشقة على الأدوات الطبية التي تستخدم في العمليات، وأحيل المتهم الى النيابة العامة للتحقيق معه.

وأضافت الصحيفة، أن الطبيب الوهمي يعمل في الأصل مندوباً لإحدى الشركات في البلاد، ونشر إعلاناً تجارياً عن أنه طبيب متخصص في إجراء عمليات التجميل، يجريها بأسعار رمزية، الأمر الذي أثار شكوك رجال المباحث الذين تابعوا الإعلان وتوصلوا إلى شقة المتهم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رجال المباحث وبعد إجراء التحريات ومراقبة المتهم والاستعلام عن بياناته تبين أنه دخل البلاد قبل نحو 7 سنوات، وعمل في العديد من الشركات الخاصة، وليس له علاقة بالطب بتاتاً، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة، والقبض عليه.

وأوضحت الصحيفة، أنه عقب ضبطه اعترف بنشاطه الإجرامي في إجراء عمليات تجميل بغرض الربح المادي السريع، كما أعترف أنه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءا كبيراً من وقته على «اليوتيوب» ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل.

مصري ينصب على هندي بالكويت

وفى وقت سابق، اتهم مواطن هندي، صديقه المصري في دولة الكويت، بالنصب والاحتيال بعد أن أخذ منه 500 دينار على أن يعفيه من دفع إيجار شهرين للمحل الذي يستأجره.

وتوجه الهندي إلى أحد أقسام الشرطة بالكويت، وأبلغ أنه مُستأجر لأحد المحلات التجارية وهو منتظم في دفع الإيجار لشخص مصري يقوم بجمع الإيجارات من المُستأجرين، وقد حضر إليه المصري وأبلغه بأنه في ضائقة مادية وطلب منه مبلغ 500 دينار ووعده بأنه سيعفيه من دفع إيجار شهرين مقابل الخدمة التي سيؤديها له عند إقراضه المال.

وأشار الهندي، إلى أنه عند موعد سداد الإيجارات فوجئ بالمصري يطالبه بدفع الإيجار فقال له إنه وعده بإعفائه من دفع شهرين عندما أقرضه المال، فرد عليه: “مليش دعوة.. ادفع”، وأنكر أنه أخذ منه أي مبالغ مالية، وسجلت ضد المتهم قضية نصب واحتيال أحيلت إلى المباحث.

تابع مواقعنا