الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تحرر محضرًا ضد زوجها: “مبيردش على التليفون ولا الواتس آب”

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:20 م

حررت سيدة محضرًا ضد زوجها في أحد أقسام الشرطة، متهمة إياه بالاهمال بعدما اتصلت به هاتفيًا أكثر من مرة ولم يرد عليها.

وتوجهت الزوجة الكويتية إلى أحد أقسام الشرطة، وابلغتهم أن زوجها خرج من المنزل وبعد مرور وقت قصير قامت بالاتصال عليه إلا أنه لم يرد عليها وتجاهل اتصالاتها وعاودت الاتصال به، أو التواصل معه عبر “واتس آب” إلا أنه لا حياة لمَنْ تنادي.

وطالبت رجال الأمن بمساعدتها في العثور على زوجها، لمعرفة سبب عدم استجابته لاتصالاتها المتكررة، والتأكد من أنه بخير.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية”، فإن رجال الأمن حصلوا على بيانات الزوج وجهة عمله وأرقام هاتفه، وأبلغوا التحقيق في شكوى المواطنة، فأمر المحقق بتسجيل قضية تغيّب أقارب.

وعلى الفور قام الأمنيون بتسجيل القضية وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث والتحري عن الزوج الذي بلّغت شريكة حياته أنه تجاهل اتصالاتها كافة ومحاولات التواصل معه طيلة يوم كامل، لمعرفة سبب تغيبه وإعادته إلى عشّ الزوجية.

مصرية تتهم زوجها بالتعدى عليها بالضرب فى الكويت

وفي سياق متصل، حررت مصرية محضرًا بقسم شرطة محافظة الأحمدى فى الكويت، ضد زوجها بسبب خلافات بينهما، مؤكدة أن المتهم تعدى عليها بالضرب والسب والتهديد.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، اتهمت مصرية زوجها بالاعتداء عليها بالضرب والشتم والتهديد بسبب خلافات مالية حصلت بينهما في عش الزوجية، وسجّلت بحقه قضية في أحد مخافر محافظة الأحمدي.

وأضافت الصحيفة، أن السيدة استخرجت تقريراً طبياً صادراً من مستشفى العدان يفيد بادعاء اعتداء بالضرب من قبل الزوج ووجود إصابات وكدمات وسحجات، وقصدت أحد مخافر محافظة الأحمدي.

وأبلغت السيدة رجال الأمن بأن خلافاً مالياً نشب بينها وبين زوجها أثناء وجودهما في عشّ الزوجية، فقام الزوج بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وأصابها بما ورد في تقريرها الطبي، كما قام بشتمها وتهديدها بإلحاق الأذى بها، وزودت الشاكية رجال الأمن ببيانات الزوج المتهم.

وقال مصدر أمني إنه تم الاتصال بالزوج وتبيّن أن هاتفه مغلق، وجارٍ ضبطه للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه من قبل زوجته تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه لما ارتكبه بحقها.

تابع مواقعنا