الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان يروي تفاصيل حريق محل الأقمشة ببولاق أبو العلا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 05:50 م

قال شاهد عيان، إن سبب نشوب حريق بأحد المحلات الأقمشة ببولاق أبو العلا ، يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بالتكيف، ما تسبب في اشتعال النيران بالمحل.

وأضاف الشاهد، في تصريح لـ”القاهرة 24“، أن هذا المحل يمتلكه أحد التجار بالمنطقة، مشيرًا إلى النيران التهمت الأقمشة التي توجد بالمحل، قائلا: “في دقيقة لاقينا المحل كله ولع”.

وتابع: “كان في شباك بجوار التكيف ولع والنار شبكت فيه”، مؤكدًا أن قوات الحماية المدنية جاءت على الفور عندما تم إخطارها بالواقعة، موضحًا أن الحريق ظل مستمرًا لمدة 30 دقيقة.

<

وفي وقت سابق،حصل “القاهرة 24” على مشاهد ترصد حريق بولاق أبو العلا، الذي نشب في محل للأقمشة، وتسبب في خسائر مادية كبيرة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بـ15 سيارة إسعاف لمحاصرة النيران والسيطرة على الحريق الذي نشب داخل محلات للأقمشة في المنطقة.

النيران اشتعلت في محل للأقمشة مكون من طابقين، والتهمت كافة محتوياته، وتكثف قوات الحماية المدنية مجهوداتها للسيطرة على امتداد النيران.

حريق هائل بمحلات الأقمشة والملابس فى منطقة بولاق أبو العلا

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق بأحد محلات الأقمشة بمنطقة وكالة البلح بوسط البلد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ12 سيارة إطفاء على الفور، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلي المجاورات وجاري السيطرة على الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد منصور، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة.

تابع مواقعنا