الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد أبو هاشم: “رئيس محكمة استئناف طنطا السابق بيطبخ محشي للإخوان بتركيا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 08:47 م

بين المستشار عماد أبو هاشم، إن الإخواني الذي يقسم يمين البيعة للجماعة يصبح مثله مثل “الكرسي” أو أي جماد، لا ينطق ولا يتحدث، ضمن مشروع تكريس العبودية.

وأوضح، أن المستشار أيمن الورداني، الذي كان قاضيًا ورئيس محكمة استئناف طنطا، يعمل لدى الإخوان كطباخ من أجل إذلاله وإخضاعه، مبينًا أن لديهم برنامج لإذلال الاعضاء المنتمين للجماعة، وأشار إلى أن صلاح عبد المقصود، وزير إعلام الإخوان يعيش في أفخم أحياء تركيا.

ولفت خلال لقاءه في برنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد، إلى أن الجماعة قالوا له لو حلفت اليمين للجماعة ستفتح لك أبواب الخير، ملمحًا إلى أن أيمن الورداني كان يسكن في منزل إخواني هارب يدعى خيري وكان يقوم الورداني بالطبيخ وتنظيف المنزل، قائلًا: “كان بيطبخلهم محشي”.

وقال المستشار عماد أبو هاشم، أحد أعضاء جماعة الإخوان العائدين من تركيا والمنشقين عن الجماعة، إن أحمد الحاج، أحد قيادات الجماعة في السودان، كان مسئول لاستقبال الهاربين في الخرطوم وتسكينهم أو تسفيرهم لتركيا.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد، أنه كان من أشد الناس عداءًا وهجومًا على النظام الحاكم في مصر، مبينًا أن موقفه تغير بعدما كشف الإخوان على حقيقتهم.

وألمح أبو هاشم، إلى أن كان يظن أنه يعمل لصالح البلد والله ورسوله من خلال خطاب الإخوان، وتفاجئ أنه يعمل لدى أعداء مصر الذين يريدون خرابها.

وكشف، أنه أثناء تواجده في السودان، تقابل مع شخص يدعى “الحاج سيد” وتحدث عن تهريب الإخوان من السجون في يناير 2011، وقال إنه كان متواجد بمعدات ورجال أمام السجون بحكم عمله كمقاول، للمساهمة في تهريب المساجين.

وتابع: “جلست في السودان من أسبوع إلى 10 أيام، وسألتهم عن الموقف القطري تجاه مصر والإخوان، فردوا أن الأمر له علاقة بدين ولكن مجرد مصالح سياسية وشخصية فقط”.

تابع مواقعنا