الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة مسلسل “جمان” الكويتي الذي أحتل مؤشرات جوجل في الوطن العربي؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 11:53 ص

أحتل مسلسل جمان الكويتى، مؤشرات جوجل في الوطن العربي، بعد أسبوع واحد من عرضه، على شاشة “MBC1″، موقع المشاهدة الشهير “شاهد نت”.

وقصة مسلسل جمان تدور حول واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما، حيث يتحدث عن علاقة المرأة بالرجل في الخليج والشرق الأوسط.

"بوستر

مسلسل جمان

المسلسل يقوم ببطولته، الفنانة الكويتية نور الغندور، والفنان مهند الحمدي، هدى الخطيب، حسن إبراهيم، عبد الله التركماني، ناصر كرماني، فوز الشطي، محمد الدروسي، فرح المهدي، إخراج خالد جمال، إنتاج أفلام إيجل.

وفي الحلقات الأولي للمسلسل نشأت علاقة حب بين جمان وابن خالها هشام أشعلت الحلقات الأولي ومع تطور الأحداث سوف نعرف هل سيفوز الحب وستتوج قصة الحب في النهاية بالزواج أم ستتحداهم الظروف.

وتوالت أحداث الحلقات الأولى من المسلسل لتتضمن العديد من الأحداث الشيقة والقضايا الاجتماعي التي نراها بعين الواقع بالآونة الأخيرة بالخليج فركزت على القصة الأساسية للبطل وابن خالتها هشام ووقوعها بحبه دون علم جدها فأول ما تم تسليط الضوء عليه الخلافات العائلية وقطيعة الجد لابنه وحفيده.

وعلى مدار الأسبوع الذي تم عرض فيه المسلسل على الشاشة، أحتل المسلسل مرتبة عالية في مؤشرات البحث على جوجل، في العالم العربي، خاصة في المملكة العربية السعودية.

وتعرض حلقات المسلسل على قناة إم بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساءا وسيتم إعادته مرتين الإعادة الأولي في الثالثة صباحا والإعادة الثانية ستكون في تمام الثالثة مساءا.

"<yoastmark

تابع مواقعنا