الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس نقابة المهن الموسيقية يجتمع برئاسة هاني شاكر بسبب حكيم

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 05:10 م

بعد نشر “القاهرة 24″، تفاصيل تعدي المطرب الشعبي حكيم، على إبراهيم الصغير المندوب الخاص لنقابة المهن الموسيقية، في حفل زفاف بفندق “الفورسيزون”.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، توضح فيه حقيقة إحالة حكيم للتحقيق بعد التعدي على مندوبها، حيث أكد المايسترو حمادة أبو اليزيد،  وكيل نقابة المهن الموسيقية،  أن النقيب الفنان هاني شاكر،  قد أحال الشكوى التي تقدم بها منصور هندي رئيس لجنة العمل ضد الفنان حكيم إلى اجتماع مجلس الادارة المقبل نهاية الأسبوع الحالي لمناقشتها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنه”.

وأضاف: ” أن النقابة لم تتخذ أي إجراءات بشأن الواقعة وأن الأمر تم إحالته للمجلس في الاجتماع القادم نهاية الأسبوع الجاري.

وتابع: “كان منصور هندي رئيس لجنة العمل قد تقدم بشكوى ضد الفنان حكيم اتهمه فيها بالتعرض له ولمندوب النقابة بالسب والقذف قبل حفل له بأحد فنادق القاهرة”.

وأختتم: “كما يناقش المجلس ضمن جدول أعماله في جلسته القادمة كشف حساب الفترة القصيرة المنقضية منذ الانتخابات الاخير التي جرت قبل شهرين، كما يناقش المجلس عددًا من القرارات الاقتصادية المهمة منها رفع قيمة المعاش للموسيقيين نهاية العام الحالي”.

إحالة حكيم للتحقيق بعد صفعه مندوب نقابة الموسيقيين بالقلم في “الفورسيزون”

 

وقال طارق مرتضى، متحدث الموسيقيين في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن حكيم قام بالاعتداء على مندوب النقابة الخاص، إبراهيم الصغير، عند دخوله حفل الزفاف، مؤكدًا أن حكيم تعدى عليه بالألفاظ النابية، وسب إدارة النقابة بأكلمها، بكل مافيها من مستشارين قانونيين ومندوبين، وغيرهم”.

وتابع: “وقامت لجنة التفتيش على الفور، بتقديم اخطار لشرطة السياحة، وعدة فنادق، كما قدمت شكوى لسعد متولي مدير الشكاوى القانونية المتواجد بالنقابة، على أن يتم التحقيق مع حكيم خلال الأيام القادمة”.

وعن تفاصيل الاعتداء، قال مرتضى، إن الفنان كان يستعد لدخول حفل الزفاف، وعندما رأى مندوب النقابة، رجع إلى الخلف، حتى تواجه كلا منهما، ليقوم الفنان بسبه، بأبشع الألفاظ.

وفي وقت سابق، واستنكرت نقابة المهن الموسيقية، مافعله المطرب الشعبي حكيم، وجاء ذلك فى بيان صحفى صادر عنها.

تابع مواقعنا