الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني حتحوت: شيكابالا حمل مفاتيح الفوز أمام بيراميدز رغم عدم التهديف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 05:00 ص

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أبواب مدرسة الفن والهندسة فُتحت اليوم بفوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وحصد لقب بطل كأس مصر.

وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “محدش يحب الكرة الحلوة إلا واتبسط من أداء الزمالك اليوم أمام بيراميدز”، متابعا: “الزمالك سيطر في كل شيء، وأرسل رسائل للجميع بأنه جاهز بصفقات رابحة للفوز في المباريات المقبلة”.

وأشاد حتحوت بأداء شيكابالا، الذي لم يسجل أهداف في مباراة اليوم، لكنه حمل مفاتيح اللعب أمام بيراميدز، والتي قادت فريقه للفوز بكأس مصر.

من جانبه قال هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، إن الزمالك حقق فوزًا تاريخيًا على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأضاف فاروق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة صدى البلد» أن مباراة الزمالك وبيراميدز كانت من جانب واحد فقط، وكان الفريق الأبيض يهاجم بشكل متواصل.

وتابع هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، أن فوز الزمالك بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز نتيجة ثقيلة خاصة وأن فريق بيراميدز يمتلك مدير فني قوي الفرنسي سيباستيان ديسابر.

وكشف هيثم فاروق، أن التجانس والتناغم بين لاعبي الزمالك مظهر خلال مباراة الفريق في نهائي الكأس.

وحقق الزمالك لقب كأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، بعد تخطيه عقبة بيراميدز في نهائي البطولة، بهدف لأوباما وهدفين لأشرف بن شرقي، الوافد الجديد للمارد الأبيض.

ومن المرتقب أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي والتاريخي النادي الأهلي في مباراة السوبر المحلي، كون الأهلي بطل الدوري.

تابع مواقعنا