الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة مجدي تنشر صورة من إعلانها الجديد

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 07:56 م

كشفت الفنانة هبة مجدي عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور سامح السباعي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

وظهرت في الصور بفستان اصفر، وكشفت عن أن هذه الجلسة ستكون من أجل التحضير إعلان جديد لاحدى ماركات الثلاجات.

هبة مجدي تتألق بالأصفر في أحدث جلسة تصوير
هبة مجدي تتألق بالأصفر في أحدث جلسة تصوير

وتنتظر هبة مجدي، عرض أحدث أعمالها الدرامية الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث تشارك هبة في بطولة الحدوتة الثانية من المسلسل والتي تحمل اسم “براد شاي”.

ويشارك في بطولة قصة “براد شادي” بجانب هبة مجدي كل من هاني عادل، وعبير صبري، وطوني ماهر، ومي فخري، وكريم العمري، وسناء شافع، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة. 

الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا